لمحة عامة

تُمكِّن الخدمة المحلية MPLS L3VPNالمشغلين من تزويد عملائهم النهائيين بطريقة آمنة لربط مواقع متعددة لنقل الصوت والبيانات وحركة مرور الوسائط المتعددة. يمكن للمشغلين توصيل عملائهم النهائيين بأجهزة التوجيه التي تدعم VPN الخاصة بشركة stc في أقرب التبادلات المحلية الخاصة بهم إلى مواقع العملاء النهائيين. ثم تنقل stc حركة المرور بين أجهزة التوجيه عبر شبكة MPLS الأساسية الآمنة. يتوفر الوصول إلى أجهزة التوجيه بسرعات تتراوح من سرعات منخفضة إلى عشرات الجيجابايت ويدعم xDSL و DLL و Ethernet و WiMax و GPRS / HSDPA والخيارات اللاسلكية الثابتة.



فوائد ومزايا الخدمة:

تمكن المشغلين المحليين من تزويد العملاء النهائيين بطريقة آمنة لربط مواقع متعددة لنقل الصوت والبيانات وحركة الوسائط المتعددة.

الوصول إلى أجهزة التوجيه متاح بسرعات تتراوح من 64 كيلوبت في الثانية إلى 10 جيجابت في الثانية ويدعم خيارات xDSL و DLL و Ethernet و WiMax و GPRS / HSDPA و Fixed Wireless

تتكون الخدمة من رابط وصول يمكن أن يكون أيًا من أنواع الوصول المادي (xDSL و DLL و Ethernet و WiMax و 4G / LTE و HSDPA واللاسلكي الثابت) وجودة الخدمة عبر هذا الرابط. الأكثر شيوعًا (95٪ هو الوصول إلى Ethernet ، أي روابط GbE عبر الألياف)

تتوفر الخدمة أيضًا مع 16 خيارًا لمستويات جودة الخدمة التي تتراوح من خدمة قياسية بأفضل جهد إلى خدمة عالية الجودة في الوقت الفعلي.

يسمح بخيار تصنيف البيانات إلى 6 مستويات من الخدمة تتراوح من التسليم القياسي على سبيل المثال خدمات البريد الإلكتروني إلى خدمات الوقت الحقيقي عالية الجودة ، على سبيل المثال فيديو المؤتمرات تمكن المشغلين المحلي من تزويد عملائهم النهائيين بطريقة آمنة لربط مواقع متعددة لنقل الصوت والبيانات وحركة الوسائط المتعددة

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية