خدمات الطوارىء

كيف تعمل؟

تشغل شركة STC الشبكة الأكثر كفاءة وسعة وموثوقية في المنطقة. مع توفر البنية التحتية الضخمة بشبكتها، يمكن لمشغلي الهاتف الجوال والخط الثابت المحليين توصيل مكالمات الطوارئ من شبكتهم إلى شبكة شركة STC والتي بدورها تمررها إلى مراكز الطوارئ المرتبطة بشبكتها.


الفوائد

خدمة اتصالات الطوارئ من المكونات الأساسية لمشغلي الهاتف الجوال والخط الثابت لتقديم مجموعة خدمات البيع بالتجزئة لعملائهم. هذه الخدمات الأساسية ذات الثلاثة أرقام، تقوم بها شبكة شركة STC، حيث تشمل تسعة حلقات ذاتية البعد و 49 حلقة افتراضية على الأقل لضمان أكبر اعتمادية وموثوقية في التشغيل. بالإضافة إلى أن لدى شركة STC أكثر من 175 مقسم (مفتاح تبديل) لتشغيل، آلاف محطات من المحطات القاعدية لأبراج الهاتف الجوال وشبكة ضخمة واسعة من السلك النحاسي منتشرة في أنحاء المملكة. هذه البنية التحتية الشاملة المتوفرة بالشبكة تضمن كفاءة وجودة خدمات الطوارئ. مما يمكن المشغل المحلي المرخص، من تقديم خدمات البيع بالتجزئة لعملائه بكفاءة وموثوقية عالية.

MyBusiness

الاطلاع على تفاصيل الفواتير وطباعتها وسدادها.

البحث برقم الحساب أو رقم الخدمة.

استعراض معلومات برنامج الولاء (قطاف).

ادارة الخدمات.

إذهب الى MyBusiness

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية