السعات الفضائية

السعات الفضائية بالأقمار الصناعية

كيف تعمل

سعة محددة في الأقمار الصناعية، وتستخدم إما للنفاذ الأولي أو كخدمات احتياطية من قبل المشغلين المحليين والدوليين فضلاً عن البث التلفزيوني الدائم أو في المناسبات (حسب الطلب) تقدم STC سعات للإرسال الفضائي على عربسات وانتلسات وكذلك خدمة التفعيل والتعطيل على إنمارسات:
عربسات: سعة الإرسال متاحة على القمر 60 من محطة STC الأرضية في الرياض، وعلى الأقمار الصناعية 62 و 335.5 من محطة STC الأرضية في جدة. ينقل الإرسال على الحزمة الترددية C.
انتلسات: سعة الإرسال متاحة من المرسل المستقبل رقم 19 على 6 قنوات من باقة قنوات اتحاد الإذاعات العربية. ينقل الإرسال على الحزمة الترددية C والحزمة الترددية Ku. إنمارسات: تقديم خدمة التفعيل والتعطيل (للتسجيل مثلاً) وهذه الخدمة متاحة مع الإرسال بالألياف الضوئية.


الفوائد

تعتبر الأقمار الصناعية عنصراً هاماً في مجال الاتصالات، حيث لدى STC علاقات دولية مع مشغلي الأقمار الصناعية. خدمات STC للأقمار الصناعية هي جزء من مجموعة شاملة من خدمات الاتصالات، ومن الوسائل التي تعتمد عليها شركة الاتصالات في تقديم احتياجات خدمات المشغلين. ويمكن مساعدة مشغلي الاتصالات في خدمة البث الاحتياطي وتقديم كل موثوقية لبنية الأقمار الصناعية الأساسية، وكذلك خدمات جديدة وفريدة من نوعها.

MyBusiness

الاطلاع على تفاصيل الفواتير وطباعتها وسدادها.

البحث برقم الحساب أو رقم الخدمة.

استعراض معلومات برنامج الولاء (قطاف).

ادارة الخدمات.

إذهب الى MyBusiness

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية