حلولنا الرقمية تحلّق بأعمالك لأبعد


اطلبها الآن





أعمالك اللي بنيتها.. تستاهل تحميها

من خلال خدمات الأمن السيبراني اللي تعتبر أحد أهم سبل حماية أصول الشركة تقدر تنطلق بأعمالك وتروح أبعد. خدماتنا تجمع لك بيانات متكاملة عن حالة أمن المعلومات لمنشأتك، وتزودك برؤية شاملة في واجهة عمل واحدة، وتعمل على حمايتك وأمنك السيبراني استباقياً من خلال خدمات عالمية للحماية الرقمية نقدمها لك مع مراقبة ودعم على مدار الساعة لضمان استمرارية أعمالك وراحة البال.


انطلق بأعمالك الآن





خذ أعمالك للسحاب

مع خدمات كلاود الأكثر أماناً وموثوقية لبياناتك، تقدر تنطلق بأعمالك وتروح أبعد، وتستفيد من امتلاك مركز بيانات وبنية تحتية بدون تحمّل تكاليف الملكية والصيانة أو التشغيل والوصول له بأي وقت ومن أي مكان.
خدمة كلاود من stc هي خدمة آمنة ومستضافة بالكامل داخل مراكز بيانات stc بالمملكة العربية السعودية وتتم مراقبتها على مدار الساعة بواسطة فريق تقني مؤهل ومتخصص.

انطلق بأعمالك وروح أبعد ..


انطلق بأعمالك الآن





احفظ بيانات أعمالك في بلدك

من خلال توفر خدمات استضافة موثوقة لعملياتك في مراكز بيانات stc المتوافقة مع القواعد والتنظيمات وأفضل الممارسات العالمية والحاصلة على شهادات عالمية موثوقة، تقدر تنطلق بأعمالك وتروح أبعد، وتستفيد من سعات التخزين الهائلة التي تمكنك من حفظ بياناتك واسترجاعها ونسخها بكل سهولة مع ضمان استمرار نمو أعمالك ووصولك لأكبر قدر من العملاء.

انطلق بأعمالك وروح أبعد ..



انطلق بأعمالك الآن





انطلق بأعمالك أبعد من مكانك

من خلال خدمات التواصل بأنواعها التي نقدمها تقدر تنطلق بأعمالك وتروح أبعد..
وعشان تبقي أعمالك ذات صلة وأهمية، ضروري أن منشأتك تواكب التسارع الرقمي في عالم الأعمال لذلك نعتبر شريكك الأفضل مع أكبر تغطية في المملكة يحافظ على استمرار عملك.



انطلق بأعمالك وروح أبعد ..

انطلق بأعمالك الآن





مهما كانت الحاجة..تتواصل بلحظة

من خلال خدمات الاتصالات المتخصصة والحيوية ، تقدر تنطلق بأعمالك وتروح أبعد، وتستفيد من حلول اتصالات لاسلكية جماعية فورية ترتكز على طبيعة عملياتك التشغيلية بأعلى مستوى من الكفاءة والفاعلية، وجميع هذه الاتصالات تتميز بالموثوقية والتوافر في بيئات العمل المختلفة مهما بلغت درجة صعوبتها من خلال أنظمة سريعة ومرخصة تزيد الكفاءة والإنتاجية بمعايير عالمية.

انطلق بأعمالك وروح أبعد ..


انطلق بأعمالك الآن





للطلب أو الاستفسار عن الخدمة، نأمل تعبئة الحقول أدناه، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت

للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

قم بزيارة أي من مكاتب مبيعات stc أعمال المنتشرة في أنحاء المملكة

اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد

اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية