فريقنا

فريق InspireU

ناصر السعدون

مدير عام الإدارة العامة لتطوير الأعمال والابتكار

ناصر السعدون حاصل على درجة الماجستير إدارة الأعمال تخصص التسويق من جامعة الملك سعود وأيضا حاصل على درجة البكالوريوس تخصص الهندسة الإلكترونية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. يعتبر ناصر السعدون ذو خبرة واسعة تتجاوز العشرين سنة في عدة مجالات من اهمها التسويق في قطاعي الافراد و الأعمال وشبكات الاتصالات والبرودباند و تطوير الأعمال و الابتكار. ويعمل الآن كمدير عام تطوير الأعمال و الابتكار بشركة الاتصالات السعودية. بالإضافة لذلك، فقد أشرف على تأسس وقيادة برنامج انسبايريو وهي مبادرة لدعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة في المنطقة تم اطلاقها من قبل شركة الاتصالات السعودية

فراس الهريش

مدير برنامج InspireU

فراس الهريش، حاصل على درجة البكالوريوس في الاتصالات من جامعة الملك سعود، لديه خبرة أكثر من 10 سنوات في هندسة الشبكات، التسويق، وتطوير الشركات التجارية والابتكار. خلفيته المهنية تتركز بشكل أساسي في تخطيط الشبكات والتسويق، والتحليل الفني والتجاري، إدارة المشاريع، وتطوير الأعمال والابتكار الرقمي.

سعود الهواوي

مدير العلاقات والتسويق

سعود الهواوي حاصل على شهادة دبلوم برمجة الحاسب من معهد الإدارة العامة، ويملك خبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال التكنولوجيا والمحتوى والتسويق الرقمي وتنظيم الفعاليات والإرشاد وريادة الأعمال. وهو أحد مؤسسي موقع عالم التقنية أكبر موقع تقني في العالم العربي وكذلك شريك في العديد من المواقع الأخرى.

لورا السالم

المدير الإبداعي

لورا السالم حاصلة على درجة البكالوريوس بالتصميم الجرافيك والوسائط الرقمية من جامعة الأميرة نورة. وعلى درجة الدبلوم في التصميم. مع خبرة سنتين، قامت بتطوير مهاراتها في مجال تصميم العلامات التجارية، والحملات الإعلامية، والموشن جرافيك. دورها في إنسبايريو كمصممة إبداعية، ودراسة السوق، والابتكار الرقمي.

شهد الفايز

أخصائية التحليل المالي

شهد الفائز، حاصله على درجة البكالوريوس في التمويل الدولي من جامعة مدينة دبلن وشهادة مهنية في المحاسبة الإدارية. لديها خبرة في إدارة المخاطر والتدقيق الداخلي. دورها الرئيسي في إنسبايريو هو الإدارة المالية، التخطيط المالي، التنبؤ المالي، الميزانية، تقييم الشركات الناشئة وتطوير الأعمال.

عبدالعزيز الطيار

تشغيل البرنامج والدعم اللوجستي

عبدالعزيز فهد الطيار، حاصل على بكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك سعود، لديه خبرة في الموارد البشرية في مجال التوظيف. دوره الرئيسي في إنسبايريو هو إدارة عمليات بدء التشغيل ومتابعة تقدم المحتضنين، وإدارة التقارير الخاصة بهم، وتقييم الشركات الناشئة أثناء عملية الإختيار.

خلود الشريوفي

خبيرة التسويق الرقمي

خلود الشريوفي، حاصله على درجة البكالوريوس في التسويق من جامعة اليمامة، لديها أكثر من5 سنوات خبرة في الإعلام الرقمي ولديها خلفية قوية في تنفيذ خطط التسويق الرقمية التي تعمل على تحسين الفعالية التنظيمية وبناء ميزة تنافسية مستدامة أيضاُ لديها معرفة قوية بقياس الأداء عبر الشبكات الرقمية وتحليل البيانات. وكذلك العديد من الشهادات المهنية (Digital Marketing Certification from CIM and SEO) خلفيتها المهنية كبيرة محللي الاعلام في إدارة وسائل الإعلام الرقمية، كاتبة محتوى ابداعي ومديرة التواصل الاجتماعي لعدد من الشركات.

نوف بالغنيم

محللة ادارة استراتيجية

نوف بالغنيم، محللة ادارة استراتيجية حاصلة على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك سعود. نوف هي سفيرة الجامعات في انسبايريو تعمل على تعزيز ثقافة ريادة الأعمال من خلال تطوير برامج تدعم وتُلهم الطلاب والطالبات ليصبحوا قادة للابتكار.

عبدالرحمن الزعير

تشغيل البرنامج والدعم اللوجستي

عبدالرحمن الزعير ، حاصل على بكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك سعود. دوره الرئيسي في إنسبايريو هو إدارة عمليات بدء التشغيل ومتابعة تقدم المحتضنين، وإدارة التقارير الخاصة بهم، وتقييم الشركات الناشئة أثناء عملية الإختيار.