الرعايات الرياضية

واصلت الشركة خلال عام 2018 م ريادتها في مجال الرعايات الرياضية والمحتوى الرياضي من خلال أكبر منصة رقمية للمحتوى الرياضي في المنطقة (دوري بلس).

على الصعيد المحلي:

  • رعاية الاتحاد السعودي العربي لكرة القدم.
  • رعاية رابطة دوري المحترفين السعودي.
  • رعاية مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
  • دوري STC تحت 14 سنة.
  • رعاية لجنة الحكام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
  • رعاية المنتخبات السعودية.

على الصعيد الدولي:

  • رعاية نادي ريال مدريد الإسباني.
  • رعاية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
STC

فضيتين على لتميز الشركة بدعمها للرياضة، حازت على جائزتين فضيتينعلى مستوى قارة آسيا خلال العام، الجائزة الأولى أفضل حدث رياضي للناشئين "عيش التحدي" والثانية جائزة أفضل تطبيق رياضي “دوري بلس .

STC

وكان للشركة دور كبير وملموس في دعم رياضة الوطن حيث تمكنت المنتخبات السعودية من الوصول لأكبر المحافل العالمية، فقد تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من المشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا.

وتثمينا لتميز الشركة بدعمها للرياضة، حازت على جائزتين فضيتينعلى مستوى قارة آسيا خلال العام، الجائزة الأولى أفضل حدث رياضي للناشئين "عيش التحدي" والثانية جائزة أفضل تطبيق رياضي “دوري بلس .

و"عيش التحدي" هو برنامج تطوير الأجيال السعودية الناشئة والموهوبة في مجال كرة القدم حيث رعت الشركة بالتعأون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم دوري كرة قدم يستهدف فئة البراعم بمشاركة ما يزيد عن 4000 ناشئ على مستوى جميع مناطق المملكة. وابتعثت الشركة 40 لاعباً لأكاديميتي ريال مدريد ومانشستر يونايتد خلال عطلة الصيف لتعليمهم المهارات والإسإسيات الكروية، بالإضافة الى ورش عمل يومية لتطويرهم ذاتيا وتوسيع مداركهم، والذين تم اختيارهم من هذه البطولة من قبل مدربي مانشستر يونايتد وريال مدريد.

اما "دوري بلس" فيعتبر التطبيق الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يمكن المشاهد من مشاهدة احصائيات المباريات مباشرة، وإستخدام شريط الأحداث الرئيسية للمباريات للعودة لمشاهدة أي حدث، ثم العودة لمشاهدة البث المباشر بأي وقت. ولا يقتصر دوري بلس على البث المباشر للمباريات حيث يعد من اقوى مصادر االأخبار والفيديوهات التي تتعلق بالرياضة السعودية ويعمل دائما فريق المحتوى الرياضي في دوري بلس لتوفير كل ما يحتاجه المتابع للرياضة السعودية في مكان واحد. وقد حصل "دوري بلس" على ثقة المتعاملين وعشاق الكرة السعودية حيث تم تحميل التطبيق في جميع متاجر التطبيقات الذكية ما يقارب 5 مليون تحميل. وتعود ملكية وإدارة دوري بلس إلى شركة إنتيغرال.

STC Previous Page Next Page