SoftPOS خدمة نقاط البيع الرقمية

المدفوعات الرقمية

جوال أعمال مفوتر

الأسئلة الشائعة

1.

هل يمكن للتجار طلب خدمة نقطة بيع SoftPOS من stc؟

لا، يمكن للتجار طلب خدمة نقاط البيع الخاصة بخدمة الـstc SoftPOS  من البنوك المحلية فقط.

2.

ما نوع خدمة SoftPOS التي تقدمها  stc؟

تقدمstc  حاليًا خيارين للخدمة، خيار تطبيق SoftPOS أو مكتبة برمجية  SDK

3.

هل تستخدم خدمة SoftPOS شريحة بيانات عادية (شريحة الإنترنت)؟

نعم، يمكن تشغيل خدمة SoftPOS على أي شريحة بيانات أو اتصال واي فاي.

4.

من هم العملاء المستهدفون لخدمة SoftPOS؟

البنوك المحلية التي تقدم خدمةSoftPOS  لعملائها التجار.

5.

ماهي خدمة  SoftPOS؟

SoftPoS هي خدمة جديدة تسمح للتجار بقبول مدفوعات البطاقات مباشرة على هواتفهم أو الأجهزة التي تدعم NFC دون الحاجة إلى أي أجهزة إضافية. يدعم حاليًا نظام تشغيل  Android)

6.

ما الفرق بين خدمةSoftPoS  وأجهزة نقاط البيع التقليدية؟

تعمل نقاط البيع التقليدية على أجهزة محددة مدعومة بالدفع فقط، ويمكن أن تعمل بنظام Android أو Linux. من ناحية أخرى، تدعم خدمةSoftPOS  المزيد من الأجهزة التي عادةً لا تقبل المدفوعات، إذا كان لديها إمكانية NFC  وتعمل بإصدار Android متوافق.

7.

كيف يتم تفعيل/تعطيل/إيقاف مؤقتاً الخدمة؟

يمكن للتاجر الحصول على تفاصيل التفعيل من البنك. إذا أراد التاجر إلغاء تنشيط الخدمة، فيجب عليه التواصل بالبنك.

8.

كيف تكون الفوترة لنقطة البيع الخاصة بخدمة الـSoftPOS؟

تعتمد على الاتفاقية بين البنك المزوّد للخدمة والتاجر.

9.

ما هي الأجهزة التي تدعم خدمة الـ SoftPOS؟

الأجهزة التي تدعم تقنية NFC. حالياً تدعم الأجهزة بنظام أندرويد 10+ فقط

للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

alt

قم بزيارة أي من

الفروع المنتشرة في انحاء المملكة

alt

اتصل

اتصل بمدير حسابك و احصل على موعد

alt

اتصل بنا

909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع