لبيه يا بلادي

من شمال المملكة إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، كلنا جنودك يا وطننا.

مشروعي في رمضان

مشاريع الخير تبدأ بفكرة

هم فخر الوطن

فيه ناس تسوي أشياء رائعة للوطن ولكن ما حد يعرف عنها... ناس تعمل بصمت وهمها إنها تسعد وتساعد غيرها وتترك أثر إيجابي... هم فخر لكل سعودي... هم فخر للمواطن المخلص... فخر للمواطنة... وفخر للوطن...

حملة وطننا أمانة

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، أطلقت شركة الاتصالات السعودية حملة وطننا أمانة، مهما كانت اختلافاتنا، حب الوطن يجمعنا. كل عام والوطن وأهله بخير.

حملة خليك_معانا

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، أطلقت شركة الاتصالات السعودية حملة إعلانية مخصصة للتذكير بأهمية العبادة والتواصل مع العائلة والأهل وتحقيق التوازن في ما بينهما وبين استخدام شبكات التواصل الاجتماعي خلال الشهر الفضيل بعنوان #خليك_معانا.

حملة ارفع رأسك

تشكل حملة "إرفع رأسك" من شركة الاتصالات السعودية حملة توعوية ذات هدف اجتماعي هو تحفيز الناس على التواصل بشكل مباشر مع من حولهم، وبالأخص خلال شهر رمضان الكريم. انبثقت فكرة الحملة من واقع الحياة اليومية، بما أننا كثيراً ما نجد أنفسنا منهمكين بالهواتف والأجهزة الذكية وغافلين عمّن حولنا، فتفوتنا لحظات الحياة الجميلة، وتتأثر علاقاتنا سلباً.

في الحملة نرى أشخاصاً في مواقف مختلفة مع أفراد عائلاتهم وهم يصرفون انتباههم عنهم. فنجد أماً مشغولة عن خطوات ابنتها الأولى، وأباً ينسى مشاركة أبنائه في اللعب، وأخاً لا يلاحظ رجوع أخيه من السفر. كل منهم ينشغل بجهاز ما، حتى يعاتبه أحد أفراد العائلة بكلمة "إرفع رأسك"، ليرفع رأسه ويشاركهم اللحظة. ورغم كون التواصل باستخدام الأجهزة الحديثة أمر جميل، إلا أن رسالتنا هي ألّا يكون ذلك على حساب تواصلنا المباشر مع أحبائنا ومن حولنا، وأن نعطي كل لحظة حقّها، فهذه لحظات الحياة الأهم والتي قد لا تتكرر مجدداً.

برامج الوفاء

تشكل إنجازاتنا في المسؤولية الاجتماعية قصة ممتعة دارت أحداثها في مجتمعنا. ترجمنا هذه القصة لكم من خلال تقاريرنا التي تروي قصة الوفاء لوطننا وأمتنا، من خلال سنوات من العمل الدؤوب البناء، والذي لامس احتياجات جميع فئات المجتمع وتطلعاتها، وحملت صفحاتها علامات وآثار ستظل خالدة؛ لتحكي تلك الروايات التي ستبقى شاهداً على مسؤوليتنا.

الأسئلة الشائعة

استفسارات المستثمرين

حقائق عن الشركة

PDF 722 KB

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية