استراتيجيتنا

تقديم:

يسرنا في الاتصالات السعودية أن نقدِم لكم عبر هذه الصفحات لمحة سريعة عن إنجازاتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية، وخاصة ما تم خلال عام 2014م، والذي يعد تجسيدًا لممارستنا لمسئوليتنا، ويسلط الضوء على التزامنا الأكيد باتباع أساليب عملية تعكس رؤيتنا وقيمنا، و مصدر هذه الأساليب هو قيمنا المبنية على مبادئ الثقة، والإبداع، والتعاون الذي من شأنه أن يعزز القيمة الاقتصادية، والبيئية، والاجتماعية للمجتمع الذي نفخر بأن نكون جزءًا منه.
لذا فإن الشركة تعمل على توجيه التقنية وخدمات الاتصالات لصالح المجتمع، من أجل صنع تأثير يسهم في تطوره معرفيا واقتصاديا انطلاقاً من روح المواطنة المسؤولة مؤكدة سعيها الحثيث لتحقيق رؤيتها بأن تتبوأ موقع الريادة في هذا الحقل الحيوي الهام.

رؤيتنا:

أن تكون الشركة هي المحفز للتطوير الاقتصادي والاجتماعي

رسالتنا:

تمكين وربط المجتمع والقطاعات المختلفة فيه بحلول وخدمات تقنية، تساهم في الاستفادة من فرص التطور المتاحة فيه.

استراتيجيتنا:

إن استراتيجية الاتصالات السعودية في المسؤولية الاجتماعية تتمحور حول:
  • المساهمة في تبني مبادرات و برامج تدعم التنمية المستدامة في المجالات الأكثر أهمية في المجتمع، كالتعليم والصحة والبطالة والأمن والسلامة مع المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية فيها، وتعزيز نمو الاقتصاد الوطني من خلال الاهتمام بتبني اقتصاد المعرفة ودعم أقرب المتعاملين مع الشركة مثل الموردين المحليين، بالإضافة إلى تطوير الموارد البشرية للشركة والشركات العاملة معها.
  • الدعم المباشر للبرامج والفعاليات المجتمعية المختلفة ، في مجالات الصحة والتعليم ، بالإضافة الى رعاية أهم فئات المجتمع الأقل حظا كالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.