سياسة الجودة في مجموعة الاتصالات السعودية

تلتزم مجموعة الاتصالات السعودية بتقديم خدمات وتقنيات عصرية وحلول متميزة ذات جودة عالية تحقق تطلعات عملائها وتلبي احتياجاتهم.

تلتزم مجموعة الاتصالات السعودية بتقديم خدمات وتقنيات عصرية وحلول متميزة ذات جودة عالية تحقق تطلعات عملائها وتلبي احتياجاتهم من خلال سعيها المستمر في تطوير سياساتها وإجراءاتها وتدريب موظفيها باستخدام أفضل التقنيات والمفاهيم الإدارية، وبمشاركة فاعلة من جميع الأطراف ذات الصلة، بما يتماشى مع رسالة المجموعة ورؤيتها، وبما يتوافق مع معايير جائزة الملك عبد العزيز للجودة. من هنا، تهدف سياسة الجودة في مجموعة الاتصالات السعودية إلى تحقيق الأهداف والتطلعات التالية:

  • تقديم أفضل جودة ممكنة من الخدمات والحلول بكل كفاءة وفعالية
  • تطوير هيكل المجموعة التنظيمي ونظمها الآلية بما يتناسب مع استراتيجيات المجموعة
  • الإصغاء بانتباه إلى ملاحظات العملاء وآراءهم
  • الحرص الدائم على تطوير السياسات والإجراءات
  • ترسيخ الوعي لدى الموظفين وتشجيعهم وتحفيزهم على اعتماد نهج تنافسي ومتكامل فيما بينهم لتحقيق أهداف الشركة
  • البحث عن أحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات والسعي إلى تطبيق هذه التطورات والاستفادة منها
  • التأثير الإيجابي على المجتمع من خلال المساهمة في التنمية الوطنية ودعم السعودة وتدريب أفراد المجتمع وتعليمهم والمشاركة الفاعلة في الأنشطة والمسؤوليات الاجتماعية
  • بناء علاقات راسخة وطويلة الأجل مع الموردين والشركاء
  • مضاهاة المعايير المحلية والدولية بغرض تطبيق أفضل الممارسات في المجموعة

الأسئلة الشائعة

استفسارات المستثمرين

حقائق عن الشركة

PDF 722 KB

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية