سياسة الجودة

تسعى شركة الاتصالات السعودية إلى تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بجودة عالية تتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020

تسعى شركة الاتصالات السعودية إلى تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بجودة عالية تتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وتحرص الشركة على تلبية تطلعات واحتياجات عملائها من خلال تقديم حلول شاملة ومبتكرة تستند إلى معايير الجودة المحلية والعالمية وتستخدم أحدث التقنيات والمفاهيم الإدارية المتوافقة مع رؤية الشركة واستراتيجيتها وقيمها المعتمدة.
وتهدف إلى تحقيق الأهداف والتطلعات التالية:

  • مراجعة وتطوير الوسائل اللازمة لتطبيق لائحة حوكمة الشركة المتضمنة الصلاحيات الاستراتيجية والسياسات والإجراءات المتوافقة مع الأنظمة واللوائح والتعليمات المنظمة لعمل الشركة الداخلية والخارجية وأفضل الممارسات والمعايير الدولية .
  • العمل على تطوير وميكنة الإجراءات الاستراتيجية والتشغيلية لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة التشغيلية ومراقبة الإجراءات وتفعيل دور ضبط الجودة .
  • تلبية تطلعات العملاء من خلال تقديم أحدث ما توصلت إليه التقنيات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات من خدمات وحلول ذات معايير معتمدة عالمياً.
  • الإنصات لملاحظات ومرئيات العملاء والعمل على التحسين المستمر للخدمات لكسب رضا العملاء.
  • بناء علاقات راسخة وطويلة الأجل مع الموردين والمقاولين والشركاء لتقديم خدمات بجودة عالية.
  • رفع مستوى الوعي لدى الموظفين وترسيخ مفهوم الجودة لديهم بالتطوير والتدريب على أحدث التقنيات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وحلول العملاء ومعايير الجودة والمفاهيم الإدارية لرفع مستوى الجودة وضمان تحقيق أهداف الشركة.

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية