الجوائز المحلية و الدولية

"سوبر هاتريك" للجوائز في يوم واحد

حصدت شركة الاتصالات السعودية STC أربع جوائز في يوم واحد وذلك تأكيداً على دورها البارز في المنطقة وريادتها في مجال الاتصالات والإنترنت والمسؤولية الاجتماعية. ففازت يوم الأربعاء الماضي الواقع فيه 9/11/2016م بجائزة Effie MENA الشرق الأوسط الذهبية، عن منصة "لا يوقف" المخصصة لنشر وإبراز المحتوى الرقمي من STC بصفتها البوابة الأولى للمحتوى الإعلاني والترفيهي ضمن فئة المحتوى الإعلاني. كما وحصلت الاتصالات السعودية على الجائزة الفضية لقطاع الاتصالات عن الحملة التسويقية The campaing that never saw the light الخاصة بتطبيق MySTC، وذلك في حفل أقيم مؤخراً في إمارة دبي. وشهد الحفل مشاركة كبرى الشركات في الشرق الأوسط، بحضور النائب الأعلى لرئيس وحدة المستهلك في STC شنك سردار، وتم تسليم الجائزة إلى مدير عام اتصالات التسويق في STC أحمد بن عطاف الصحاف، حيث تم استعراض مشاركة الاتصالات السعودية عبر موقع "لا يوقف" وحملة تطبيق MySTC.

STC تحقق الجائزة الذهبية لـفئة "مراكز خدمات العملاء

حصدت شركة الاتصالات السعودية STC المركز الأول والجائزة الذهبية في مجال وفئة مراكز خدمات العملاء contact center، علاوةً على الجائزة الفضية في مجال وفئة "الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي في مراكز خدمات العملاء" Best use of Social Media in the Contact Center وذلك في المؤتمر العالمي لمراكز الاتصال الذي نظمته الرابطة العالمية لمركز الاتصال وخدمة العملاء في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية. وتسلم الجائزة مدير إدارة المراكز الفنية بمراكز العناية بالعملاء في الشركة محمد المسيطير والذي قدم خلال المؤتمر عرضاً عن مختلف الخدمات ومؤشرات الأداء والإجراءات التي تعتمدها الشركة في قياس رضا العملاء. وتعتبر جائزة contact center أكبر الجوائز العالمية في مجال إدارة خدمات العملاء ضمن 34 فئةً منوعة.

برنامج "قطاف" يحصد جائزة لجنة التحكيم في حفل مجلة الولاء العالمية

حصدت الشركة جائزة لجنة التحكيم في حفل مجلة الولاء العالمية الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن مؤخراً. وتُعد الجائزة ضمن فئة أفضل برنامج ولاء في قطاع الاتصالات على مستوى العالم، وشهدت مشاركة الكثير من الشركات العالمية من مختلف الدول ومن مختلف المجالات والقطاعات، وتأهل آنذاك برنامج "قطاف" إلى المراحل النهائية في الحفل ضمن 4 فئات وهي: 1-أفضل برنامج ولاء في قطاع شركات الاتصالات، 2-أفضل برنامج ولاء في المسؤولية الاجتماعية، 3-أفضل حملة تسويقية في برامج الولاء، 4-أفضل برنامج ولاء على المدى الطويل.

برنامج "قطاف" يحصد جائزة أفضل برنامج ولاء في آسيا

حصد برنامج "قطاف" جائزة CMO Asia Awards كأفضل برنامج ولاء في قارة آسيا خلال حفل توزيع الجوائز الذي تنظمه منظمة CMO المتخصصة في التسويق والسمة التجارية على مستوى قارة آسيا، والمنعقد في مدينة سنغافورة يوم 4 أغسطس 2016. يؤكد هذا الإنجاز الجديد على المستوى القاري على استمرار اهتمام الشركة بتوفير أفضل الخيارات لعملائها عبر عالم واسع من المزايا والمكافآت والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً، ويخدم البرنامج أكثر من 11 مليون عميل.

2016

STC تحصد الجائزة الكبرى Grand Prix في حفل توزيع جوائز لوريز العالمية

تعتبر شركة "لوريز" من الشركات غير الربحية وتأسست عام 1978م، واقتصر نشاطها جغرافياً آنذاك على جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا إلى أن وسعت ميدان عملها ليشمل مناطق جديدة من العالم، لتصل هذا العام إلى منطقة الشرق الأوسط بعد أن لمست التميز الإبداعي وأهميته من خلال اتصالها مع المستهلكين في مناطق أخرى.

2016

STC تحصد جوائز المراكز الكبرى للعناية بالعملاء في مجال خدمات التواصل الاجتماعي

حصدت STC، ممثلةً بفريق مراكز العناية بالعملاء، جائزة المركز الأول والميدالية الذهبية ضمن فئة المراكز الكبرى للعناية بالعملاء Mega contact centers، وجائزة المركز الثاني والميدالية الفضية ضمن فئة خدمات التواصل الاجتماعي social media services، وذلك في المسابقة العالمية contact center world على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي شاركت فيها 32 شركةً متخصصةً بخدمات العملاء من دول متعددة. وتُعد الجائزة أكبر الجوائز العالمية في مجال إدارة خدمات العملاء، وتعتمد الجائزة على تقديم الشركات المشاركة لعرض يُبين الإجراءات والأنظمة والممارسات الإدارية التي تؤهلها للحصول على جائزة أفضل أداء في خدمات وإدارة مراكز العناية بالعملاء، في حين تختار الفائزين لجنة تحكيم عالمية بعد تطبيق معايير قياسية محددة.

2016

2016 - STC تفوز بالعديد من جوائز دبي لينكس للإبداع

حصلت شركة الاتصالات السعودية STC على 6 جوائز (واحدة ذهبية، 3 فضية، واثنتين برونزيتين) خلال مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع لعام 2016. ونالت STC هذا التكريم للإبداع المتميز في الحملات الإعلانية (رايح رايح، ودوري بلس، ولا يوقف).

2015

2015 - STC تفوز بجوائز عكاظ و EFFIE

منحت عكاظ شركة الاتصالات السعودية STC جوائز EFFIE وذلك تكريماً لفاعلية الشركة وإبداعها اللذين سمحا لها بوضع بصماتها المتميزة على الصعيدين العالمي والمحلي. وفازت شركة الاتصالات السعودية بجائزة إيفي البرونزية وجائزتين ذهبيتين مقدمة من عكاظ.

2014

2014 - STC تفوز بـ 4 جوائز «كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حصلت شركة الاتصالات السعودية STC على 4 جوائز خلال مهرجان "كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" لعام 2014م، وذلك عن مطبوعات ولوحات الطرق الخاصة بحملة التجوال. وتجسدت الجوائز في جائزتَي ياقوت وجائزتَي زمرد.

EIPM قطاع المشتريات يحصل على جائزة

تلقى قطاع المشتريات في شركة الاتصالات السعودية جائزة EIPM Peter Kraljic والتي تعد إحدى أبرز الجوائز العالمية المتخصصة في أنظمة المشتريات، وذلك في إطار استمرار تطبيق قطاع المشتريات لأفضل الممارسات المعمول بها عالميا في هذا المجال. يذكر أن قطاع المشتريات في STC شهد تحولاً جذرياً خلال السنوات الثلاث الماضية، وذلك من خلال تطبيقه أفضل الممارسات في إجراءات العمل والأنظمة وتطوير العلاقات مع الموردين، علاوةً على تحول العلاقات مع الموردين إلى شراكات في النجاح.

STC الأولى عالمياً في الاستجابة الالكترونية لعملائها

2016- حصدت شركة الاتصالات السعودية STC المركز الأول عالمياً ضمن فئة العناية بالعملاء في فعالية "Engage" في براغ لعام 2016، وهي الفعالية الأكبر عالمياً لمواقع التواصل الاجتماعي. وفازت شركة الاتصالات السعودية بلقب الحساب الأكثر استجابة للعملاء، وذلك عن استجابتها المتفوّقة على حساب @STCCare على تويتر. وكانت الاتصالات السعودية قد فازت في العام 2015 بالمركز الثاني عالمياً عن استجابتها للعملاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

2015

الاتصالات السعودية أفضل مشغلي خدمات النواقل والمشغلين بالشرق الاوسط

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزتي أفضل مشغل لخدمات النواقل والمشغلين في الشرق الأوسط لخدمات المعلومات والخدمات الصوتية، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الاتصالات الدولي للشرق الأوسط لعام 2015م والذي عقد في مدينة دبي. وتعتبر هذه الجائزة من الجوائز العالمية في مجال خدمات النواقل والمشغلين التي تعنى بمنطقة الشرق الأوسط ويتم منحها من خلال الترشيح والمفاضلة بين المشغلين المميزين خلال العام.

STC تنال شهادة الأيزو في إدارة شكاوى العملاء"

حصلت إدارة تقنيات مراكز الاتصال في الإدارة العامة بشركة الاتصالات السعودية STC لخدمات مراكز البيانات وتشغيل تقنية المعلومات على شهادة الأيزو(ISO 10002:2004) العالمية المتخصصة بإدارة شكاوى العملاء في مجال أنظمة و خدمات مراكز الاتصال.

STC تحصل على شهادة(ISO 27001)

حصلت مجموعة الاتصالات السعودية ممثلة بمركز تشغيل ومراقبة أمن المعلومات Security Operation Center التابع لقطاع تقنية المعلومات على شهادة الأيزو العالمية (ISO 27001:2005) المتخصصة في مجال أمن المعلومات، وهذه الشهادة خير دليل على استمرار الشركة في تحقيق إنجازات في مجال أمن المعلومات.

2013

STC تحصد جائزة التميز في الأداء على مستوى الشرق الأوسط

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزة التميز في الإنجاز والأداء خلال عام 2013، وفي تقديم الخدمات في قطاع الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي جائزة مقدمة من مجلة COMMSMEA المتخصصة في مجال أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات. وتسلم الجائزة مدير عام الشؤون الإعلامية في الشركة خلال حفل سنوي نظمته المجلة في دبي، وجرى فيه تكريم المشغلين والأفراد الذين أدّوا دوراً قيادياً في تطور قطاع الاتصالات في المنطقة.

شهادة (ISO 9001:2008) العالمية المتخصصة بنظم إدارة الجودة في مجال إدارة وتشغيل خدمات مراكز المعلومات

يشكل هذا الإنجاز الجديد امتداداً لاهتمام الشركة بالارتقاء بمستوى جميع الخدمات والعمليات الإدارية والتنظيمية من خلال الالتزام بالمقاييس والمعايير العالمية التي تقوم على تلبية وتقديم خدمات تتميز بسرعة الاستجابة لمتطلبات العملاء بطريقة تنال رضاهم. كما ويعكس حصول STC على هذا الاعتراف العالمي للجودة التزامها بتبنّي أفضل معايير الجودة في مجالات عملها كافة أينما تواجدت.

جائزة التميز من أجل الخدمات المقدمة إلى العملاء

توّجت منظمة "قلوبل تيلكوم بسزنس" (global telecom business) مجموعة الاتصالات السعودية بجائزة التميز من أجل الخدمات المقدمة إلى العملاء، واستلم الجائزة مدير عام حلول خدمات الشبكة في شركة الاتصالات السعودية خلال الحفل الذي أقيم في لندن مؤخراً، وذلك لتقديمها حلول اتصالات متكاملة ومبتكرة تتيح لعملائها الحصول على خدمات جديدة ومميزة تواكب الإيقاع السريع لعصر المعلوماتية حول العالم من خلال منصة تقديم خدمات Service delivery framework.

2013

جائزة أفضل تطبيق بلاك بيري 2013

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزة أفضل تطبيق بلاك بيري عن تطبيق "أبيات" الذي تقدمه لعملائها عبر ذراعها الرقمي "إنتيجرال" INTIGRAL، ومنح هذه الجائزة مؤتمر حلول وتطبيقات الجوال The Mobile Show الذي أقيم في إمارة دبي، وذلك تأكيداً على دور الشركة البارز في المنطقة وريادتها في مجال الاتصالات والإنترنت.

2013

جائزة الإبداع لمشروع إدارة وتشغيل مركز أمن المعلومات 2013

حصلت مجموعة الاتصالات السعودية على جائزة الإبداع لمشروع إدارة وتشغيل مركز أمن المعلومات على مستوى المنطقة مقابل جهودها في رفع مستوى الحماية الأمنية لمركز أمن المعلومات SOC التابع لشركة الاتصالات السعودية.

2012

جائزة أفضل مقدمي خدمات الاتصالات لمطارات الأسواق الناشئة للعام 2012م

فازت شركة الاتصالات السعودية بجائزة أفضل مقدمي خدمات الاتصالات للمطارات في الأسواق الناشئة للعام 2012م، وذلك ضمن فعاليات الحفل الثالث للجائزة، والذي أقيم مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) في فندق روتانا البستان بتاريخ 30 يناير 2013م، ومن تنظيم شركة الوصول العربي.

2012

جائزة معهد الشرق الأوسط للتميز في إدارة الاتصال المؤسسي والتواصل الإعلامي - 2012

حققت الشركة جائزة معهد الشرق الأوسط للتميز في إدارة الاتصال المؤسسي والتواصل الإعلامي التابع لـ"داتاماتكس" العالمية، تقديراً لدورها في مجال تطوير استراتيجية الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، وتميزها في تفعيل التواصل الإعلامي والحفاظ على الهوية الإعلامية وتحويل المجتمع السعودي إلى مجتمع معلوماتي قائم على العلم والاقتصاد المعرفي.

2012

الاتصالات السعودية أفضل مزود للخدمات المتنقلة على مستوى المملكة| 2012

فازت شركة الاتصالات السعودية بلقب أفضل مزود لخدمة الجوال على مستوى المملكة، وذلك في الاستفتاء السنوي الرابع الذي أجرته مجلة "موبايل" المتخصصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والمقدّم إلى قرائها من الإعلاميين والمتخصصين في المملكة والمهتمين بعالم الجوال، والذي غطى شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة.

2012

انضمام شركة الاتصالات السعودية إلى المجلس العالمي لإدارة المشاريع | 2012

انضمت مجموعة الاتصالات السعودية إلى عضوية المجلس التنفيذي العالمي التابع لمؤسسة إدارة المشاريع المعتمدة عالمياً. ويضم المجلس مجموعة من الشركات القيادية الكبرى والتي تتمتع بإمكانات متقدمة في مجال إدارة البرامج والمشاريع.

2012

أفضل مشغل لخدمات الهاتف المحمول بالشرق الأوسط | 2012

أفضل مشغل لخدمات الهاتف المحمول بالشرق الأوسط.

2012

جائزة أفضل تطبيق آيفون | 2012

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزة أفضل تطبيق آيفون تقديراً لدعمها في تطوير تطبيقات الجوال ومساهمتها الفاعلة في توفير الحلول التقنية في المنطقة. ومنح هذه الجائزة مؤتمر حلول وتطبيقات الجوال The Mobile Show في إمارة دبي تأكيداً على دورها البارز في المنطقة وريادتها في مجال الاتصالات والإنترنت.

2012

جائزة التميز في توطين الوظائف | 2012

جائزة التميز في توطين الوظائف.

2011

جائزة قيادة الشركه في الإنجاز والريادة

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزة قيادة الشركه في الإنجاز والريادة في قطاع الإتصالات في مؤتمر TMT الدولي لعام 2011.

2011

جائزة أفضل مشغل لخدمات الهاتف

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزة أفضل مشغل لخدمات الهاتف الجوال في الشرق الأوسط في مؤتمر TMT الدولي لعام 2011.

2011

جائزة أفضل مسيرة نمو لشركة AXIS الاندنوسية

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزة أفضل مسيرة نمو لشركة AXIS الأندنوسيه، وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، في مؤتمر TMT الدولي لعام 2011.

2011

جائزة سيسكو العالمية للإبداع | 2011

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزة أفضل مشروع لمراكز البيانات الإبداعية للعام الحالي Most Innovative Data Center Project of the year والمقدمة من الشركة الرائدة في مجال شبكات الاتصال في العالم، سيسكو الدولية.

2011

جائزة معهد الشرق الأوسط للتميز للعناية بخدمة العملاء في قطاع الاتصالات | 2011

تُوجت شركة الاتصالات السعودية بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز للعناية بخدمة العملاء في قطاع الاتصالات، تقديراً لما توليه الشركة من دعم واهتمام متواصل بخدمة العملاء.

2010

جائزة الشفافية للشركات السعودية المساهمة | 2010

مقدمة من مجموعة BMG للاستشارات المالية.

2010

جائزة التميز في المنتدى العالمي للاتصالات | 2010

حصلت على جائزة التميز Operational Excellence Award في المنتدى العالمي للاتصالات TM Forum Management World 2010 والذي عقد بمدينة نيس في فرنسا وركز على جوانب إدارة وتنفيذ مشروع الجيل الجديد لأنظمة المراقبة والتشغيل NGOSS.

2010

اعتماد كمركز للتقييم وأداء الاختبارات في المعهد الأمريكي لإدارة المشاريع PMP | 2010

"تم اعتماد شركة الاتصالات السعودية STC كمركز للتقييم وأداء الاختبارات في المعهد الأمريكي لإدارة المشاريع PMP لتصبح بذلك أول شركة اتصالات على مستوى الشرق الأوسط يتم اعتمادها لهذا التقييم العالمي. "

2010

جائزة دبي لينكس | 2010

جائزة "دبي لينكس" للمعلن المتميز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام.

2008

جائزة مقدمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

هي جائزة مقدمة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس.

2008

المركز الأول لجائزة التميز الرقمي | 2008

هي جائزة مقدمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

2008

جائزة أفضل مشغل لخدمة النواقل والمشغلين | 2008

أفضل مشغل اتصالات لخدمة النواقل والمشغلين في الشرق الأوسط.

جائزة القيادة في مجال المسئولية الاجتماعية | 2008

هي جائزة مقدمة من معهد المسؤولية الاجتماعية في دبي.

الأسئلة الشائعة

استفسارات المستثمرين

حقائق عن الشركة

PDF 722 KB

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية