الجوائز المحلية و الدولية

برنامج "قطاف" يحصد جائزة لجنة التحكيم في حفل مجلة الولاء العالمية

حققت الشركة جائزة لجنة التحكيم في حفل مجلة الولاء العالمية الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن مؤخراً. وتُعد الجائزة ضمن فئة أفضل برنامج ولاء في قطاع الاتصالات على مستوى العالم، وشهدت مشاركة العديد من الشركات العالمية من مختلف الدول وبمختلف المجالات والقطاعات، حيث تم ترشيح برنامج "قطاف" للمراحل النهائية في الحفل ضمن 4 فئات وهي: 1-أفضل برنامج ولاء في قطاع شركات الاتصالات، 2-أفضل برنامج ولاء في المسؤولية الاجتماعية، 3-أفضل حملة تسويقية في برامج الولاء، 4-أفضل برنامج ولاء على المدى الطويل.

برنامج "قطاف" يحصد جائزة أفضل برنامج ولاء في آسيا

حقق برنامج "قطاف" جائزة (CMO Asia Awards) كأفضل برنامج ولاء في قارة آسيا، في حفل توزيع الجوائز الذي تمنحه منظمة (CMO) المتخصصة في التسويق والسمة التجارية على مستوى قارة آسيا، والمقام في مدينة سنغافورة يوم 4 أغسطس 2016. في انجاز جديد على المستوى القاري يؤكد استمرار اهتمام الشركة بتوفير أفضل الخيارات لعملائها عبر عالم واسع من المزايا والمكافآت والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً، حيث يخدم البرنامج أكثر من 11 مليون عميل.

2016

STC تحصد الجائزة الكبرى Grand Prix في حفل توزيع جوائز لوريز العالمية

شركة "لوريز"  من الشركات غير الربحية وتأسست عام 1978م، وكان نشاطها في ذلك الوقت يقتصر جغرافياً على جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا، حتى وسعت ميدان عملها ليشمل مناطق جديدة من العالم، لتصل هذا العام لمنطقة الشرق الأوسط بعد إن أدركت التميز الإبداعي وأهميته من خلال اتصالها مع المستهلكين في مناطق أخرى.

2016

STC تحصد جوائز المراكز الكبرى للعناية بالعملاء خدمات التواصل الاجتماعي

حققت STCممثلة بفريق مراكز العناية بالعملاء جائزة المركز الأول والميدالية الذهبية بفئة المراكز الكبرى للعناية بالعملاء Mega contact centers، وجائزة المركز الثاني والميدالية الفضية بفئة خدمات التواصل الاجتماعي (social media services)، وذلك بالمسابقة العالمية contact center worldعلى مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بمشاركة 32 شركة متخصصة بخدمات العملاء من عدة دول. وتعد الجائزة أكبر الجوائز العالمية في مجال إدارة خدمات العملاء، وتعتمد الجائزة على تقديم عرض من قبل الشركات المشاركة يبين الإجراءات والأنظمة والممارسات الإدارية التي تؤهل الشركة للحصول على جائزة أفضل أداء في خدمات وإدارة مراكز العناية بالعملاء، ويقوم على اختيار الفائزين لجنة تحكيم عالمية بعد تطبيق معايير قياسية محددة.

2016

2016 - STC تفوز بالعديد من جوائز دبي لينكس للإبداع

حصلت شركة الاتصالات السعودية (STC) على 6 جوائز (1 ذهبية، 3 فضية، و 2 برونزية) خلال مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع لعام 2016. وقد نالت STC هذا التكريم للإبداع المتميز في الحملات الإعلانية (رايح رايح، ودوري بلس، ولا يوقف).

2015

2015 - STC تفوز بجوائز عكاظ و EFFIE

منحت عكاظ شركة الاتصالات السعودية (STC) جوائز EFFIE ؛ وذلك تكريمًاً لفاعلية الشركة وإبداعها، ما جعلها تضع بصماتها المتميزة على الصعيدين العالمي والمحلي. وقد فازت شركة الاتصالات السعودية بجائزة إيفي البرونزية وجائزتين ذهبيتين مقدمة من عكاظ.

2014

2014 - STC تفوز بـ 4 جوائز «كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حصلت شركة الاتصالات السعودية (STC) على 4 جوائز «كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» وذلك عن مطبوعات ولوحات الطرق الخاصة بحملة التجوال خلال فعاليات خلال مهرجان جوائز كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014م. وكانت الجوائز عبارة عن عدد (2 ياقوت و٢ زمرد)

EIPM قطاع المشتريات يحصل على جائزة

حصل قطاع المشتريات بالاتصالات السعودية على جائزة EIPM Peter Kraljic والتي تعد أحدى أبرز الجوائز العالمية المتخصصة في أنظمة المشتريات، وذلك مواكبة مع تطبيق قطاع المشتريات لأفضل الممارسات المعمول بها عالميا في هذا المجال. يذكر أن قطاع المشتريات في STC شهد تحولا جذريا خلال السنوات الثلاث الماضية، وذلك من خلال تطبيقه أفضل الممارسات في أجراءات العمل والأنظمة وتطوير العلاقات مع الموردين، وكذلك تحول العلاقات مع الموردين إلى شركاء في النجاح.

STC الأولى عالمياً في الاستجابة الالكترونية لعملائها

2016- حصدت شركة الاتصالات السعودية STC المركز الأوّل عالميًا في العناية بالعملاء ضمن فعالية "Engage" في براغ لعام 2016، وهي الفعالية الأكبر عالميًا لمواقع التواصل الاجتماعي. وقد فازت الاتصالات السعودية بلقب الحساب الأكثر استجابة للعملاء، وذلك عن استجابتها المتفوّقة على حساب @STCCare على تويتر. وكانت الاتصالات السعودية قد فازت في العام 2015 بالمركز الثاني عالميًا عن استجابتها للعملاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

2015

الاتصالات السعودية أفضل مشغلي خدمات النواقل والمشغلين بالشرق الاوسط

فازت الاتصالات السعودية بجائزتي أفضل مشغل لخدمات النواقل والمشغلين بالشرق الأوسط لخدمات المعلومات وكذلك للخدمات الصوتية، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الاتصالات الدولي للشرق الاوسط 2015م والذي عقد بمدينة دبي.وتعتبر هذه الجائزة من الجوائز العالمية في مجال خدمات النواقل والمشغلين التي تعنى بمنطقة الشرق الاوسط ويتم منحها من خلال الترشيح والمفاضلة بين المشغلين المميزين خلال العام .

STC تنال شهادة الأيزو في إدارة شكاوى العملاء"

حصدت إدارة تقنيات مراكز الاتصال بالإدارة العامة بالاتصالات السعودية STC لخدمات مراكز البيانات وتشغيل تقنية المعلومات على شهادة الأيزو(ISO 10002:2004) العالمية المتخصصة بإدارة شكاوى العملاء في مجال أنظمة و خدمات مراكز الاتصال..

STC تحصل على شهادة(ISO 27001)

حصلت مجموعة الاتصالات السعودية ممثلة بمركز تشغيل ومراقبة أمن المعلومات Security Operation Center (SOC) التابع لقطاع تقنية المعلومات على شهادة الأيزو العالمية (ISO 27001:2005) المتخصصة في مجال أمن المعلومات ويعد هذا استمراراً لإنجازاتها المتواصلة في مجال أمن المعلومات.

2013

STC تحصد جائزة التميز في الأداء على مستوى الشرق الأوسط

حصدت الاتصالات السعودية جائزة التميز في الإنجاز والأداء خلال عام 2013 ،وتقديم الخدمات في قطاع الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمقدمة من مجلة COMMSMEA المتخصصة في مجال أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات. وتسلم جائزة الاتصالات السعودية مدير عام الشئون الإعلامية في الشركة في حفل سنوي، نظمته المجلة في دبي ، وجرى فيه تكريم المشغلين والأفراد الذين قاموا بدور قيادي في تطور قطاع على مستوى الاتصالات في المنطقة.

شهادة ISO 9001:2008 العالمية المتخصصة بنظم إدارة الجودة في مجال إدارة وتشغيل خدمات مراكز المعلومات

يشكل هذا الإنجاز الجديد، امتداداً لاهتمام الشركة برفع مستوى جميع الخدمات والعمليات الإدارية والتنظيمية من خلال الالتزام بالمقاييس والمعايير العالمية التي تقوم على تلبية وتقديم خدمات تتميز بسرعة الاستجابة لمتطلبات العملاء بطريقة تنال رضاهم، إضافة إلى أن حصول STC على هذا الاعتراف العالمي للجودة يعكس التزامها بتبنّي أفضل معايير الجودة في كافة مستويات عملها أينما تواجدت.

جائزة التميز للخدمات المقدمة للعملاء

توِّجت مجموعة الاتصالات السعودية بجائزة التميز للخدمات المقدمة للعملاء من قبل منظمة قلوبل تيلكوم بسزنس (global telecom business) حيث استلم الجائزة مدير عام حلول خدمات الشبكة بالاتصالات السعودية، في الحفل الذي أقيم في مدينة لندن مؤخراً، وذلك نظير تقديمها حلول اتصالات متكاملة ومبتكرة تتيح لعملائها الحصول على خدمات جديدة ومميزة تواكب الإيقاع السريع لعصر المعلوماتية حول العالم من خلال إطار إطلاق منصة خدماتها (Service delivery framework).

2013

جائزة أفضل تطبيق بلاك بيري 2013

حصدت الاتصالات السعودية جائزة أفضل تطبيق بلاك بيري عن تطبيق "أبيات" الذي تقدمه لعملائها عبر ذراعها الرقمي إنتيجرال INTIGRAL، حيث منح الجائزة مؤتمر حلول وتطبيقات الجوال The Mobile Show الذي أقيم في إمارة دبي، تأكيداً لدور الشركة البارز في المنطقة وريادتها في مجال الاتصالات والإنترنت

2013

على جائزة الإبداع لمشروع إدارة و تشغيل مركز أمن المعلومات 2013

تحصل مجموعة الاتصالات السعودية على جائزة الإبداع لمشروع إدارة و تشغيل مركز أمن المعلومات على مستوى المنطقة نظير جهودها في رفع مستوى الحماية الأمنية لمركز أمن المعلومات (SOC) التابع لشركة الاتصالات السعودية.

2012

جائزة أفضل مقدمي خدمات الاتصالات لمطارات الأسواق الناشئة للعام 2012م

فازت الاتصالات السعودية بجائزة أفضل مقدمي خدمات الاتصالات للمطارات في الأسواق الناشئة للعام 2012م، وذلك ضمن فعاليات الحفل الثالث للجائزة، والذي أقيم مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) بفندق روتانا البستان بتاريخ 30 يناير 2013م، ونظمته شركة الوصول العربي.

2012

جائزة معهد الشرق الأوسط للتميز في إدارة الاتصال المؤسسي والتواصل الإعلامي - 2012

حققت الشركة جائزة معهد الشرق الأوسط للتميز في إدارة الاتصال المؤسسي والتواصل الإعلامي التابع " لداتاماتكس" العالمية، تقديراً لدورها في مجال تطوير استراتيجية الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، وتميزها في تفعيل التواصل الإعلامي والحفاظ على الهوية الإعلامية وتحويل المجتمع السعودي إلى مجتمع معلوماتي قائم على العلم والاقتصاد المعرفي

2012

الاتصالات السعودية أفضل مزود للخدمات المتنقلة على مستوى المملكة| 2012

فازت الاتصالات السعودية بلقب أفضل مزود لخدمة الجوال على مستوى المملكة، وذلك في الاستفتاء السنوي الرابع الذي أجرته مجلة "موبايل" المتخصصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لقرائها من الإعلاميين والمتخصصين في المملكة والمهتمين بعالم الجوال، والذي غطى شريحة كبيرة من المواطنين و المقيمين في جميع أنحاء المملكة.

2012

انضمام شركة الاتصالات السعودية للمجلس العالمي لإدارة المشاريع | 2012

انضمت مجموعة الاتصالات السعودية لعضوية المجلس التنفيذي العالمي التابع لمؤسسة إدارة المشاريع المعتمدة عالميا. ويضم المجلس مجموعة من الشركات القيادية الكبرى والتي تملك إمكانات متقدمة في مجال إدارة البرامج والمشاريع.

2012

أفضل مشغل لخدمات الهاتف المحمول بالشرق الأوسط | 2012

أفضل مشغل لخدمات الهاتف المحمول بالشرق الأوسط.

2012

جائزة أفضل تطبيق آيفون | 2012

حققت الاتصالات السعودية جائزة أفضل تطبيق آيفون تقديرًا لدعمها في تطوير تطبيقات الجوال ومساهمتها الفاعلة في توفير الحلول التقنية في المنطقة، حيث منح الجائزة مؤتمر حلول وتطبيقات الجوال The Mobile Show في إمارة دبي تأكيداً لدورها البارز في المنطقة ولريادتها في مجال الاتصالات والإنترنت.

2012

جائزة التميز في توطين الوظائف | 2012

جائزة التميز في توطين الوظائف.

2011

جائزة قيادة الشركه في الإنجاز والريادة

حققت الاتصالات السعودية جائزة قيادة الشركه في الإنجاز والرياده في صناعة الإتصالات في مؤتمر TMT الدولي | 2011

2011

جائزة أفضل مشغل لخدمات الهاتف

حققت الاتصالات السعودية جائزة أفضل مشغل لخدمات الهاتف الجوال في الشرق الأوسط في مؤتمر TMT الدولي | 2011

2011

جائزة أفضل مسيرة نمو لشركة AXIS الاندنوسية

حققت الاتصالات السعودية جائزة أفضل مسيرة نمو لشركة AXIS الاندنوسيه، احدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، في مؤتمر TMT الدولي | 2011

2011

جائزة سيسكو العالمية للإبداع | 2011

حصلت الاتصالات السعودية على جائزة أفضل مشروع لمراكز البيانات الإبداعية للعام الحالي Most Innovative Data Center Project of the year من رائدة شبكات الاتصال في العالم، سيسكو الدولية.

2011

جائزة معهد الشرق الأوسط للتميز للعناية بخدمة العملاء في قطاع الاتصالات | 2011

تُوجت شركة الاتصالات السعودية بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز للعناية بخدمة العملاء في قطاع الاتصالات، تقديراً لما توليه الشركة من دعم واهتمام متواصل بخدمة العملاء.

2010

جائزة الشفافية للشركات السعودية المساهمة | 2010

مقدمة من مجموعة BMG للاستشارات المالية.

2010

جائزة التميز في المنتدى العالمي للاتصالات | 2010

بجائزة التميز Operational Excellence Award في المنتدى العالمي للاتصالات TM Forum Management World 2010 والذي عقد بمدينة نيس في فرنسا وركز على جوانب إدارة وتنفيذ مشروع الجيل الجديد لأنظمة المراقبة والتشغيل NGOSS.

2010

اعتماد كمركز للتقييم وأداء الاختبارات في البورد الأمريكي لإدارة المشاريع PMP | 2010

إعتماد شركة الاتصالات السعودية STC كمركز للتقييم وأداء الاختبارات في البورد الأمريكي لإدارة المشاريع PMP وبذلك أصبحت شركة الاتصالات أول شركة إتصالات على مستوى الشرق الأوسط يتم إعتمادها لهذا التقييم العالمي.

2010

جائزة دبي لينكس | 2010

جائزة (دبي لينكس) للمعلن المتميز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام.

2008

المقدمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.

والتي تمنحها هيئة المواصفات والمقايس بالمملكة.

2008

المركز الأول لجائزة التميز الرقمي | 2008

المقدمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.

2008

جائزة أفضل مشغل ، لخدمة النواقل والمشغلين | 2008

أفضل مشغل اتصالات لخدمة النواقل والمشغلين في الشرق الأوسط.

جائزة القيادة في مجال المسئولية الاجتماعية | 2008

المقدمة من معهد المسئولية الاجتماعية بدبي.

الأسئلة الشائعة

استفسارات المستثمرين

حقائق عن الشركة

PDF 722 KB

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية