المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
(صناع الثروة) .. برنامج تلفزيوني مشترك بين STC و روتانا


أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC ومجموعة روتانا عن إطلاق برنامج مشترك جديد تحت مسمى (صناع الثروة) يبث أسبوعياً على شاشة قناة روتانا خليجية ابتداءاً من الساعة 9:30 مساء يوم الثلاثاء. ويهدف هذا الانتاج التلفزيوني الضخم إلى استضافة أبرز الشخصيات في عالم المال والأعمال ممن ساهموا بإيجابية في إثراء ونماء وتنمية اقتصاد الوطن، مستعرضاً تجاربهم نحو النجاح والثروة وراصداً سبل تغلبهم على الصعوبات والعوائق التي واجهتهم خلال مسيرة أعمالهم والتي تساهم في دعم رواد الأعمال من الشباب السعودي الطموح بتقديم خلاصة تجاربهم عبر رسائل توجيهية ذات قيمة لا تقدر بثمن.

كما يعرض البرنامج عبر إفادات دقيقة تغوص في كواليس قصص هذه النجاحات، كيف حافظت النخب السعودية من رجال المال والأعمال على البقاء في القمة، وكيف عززوا نجاحاتهم وحافظوا عليها لسنوات عديدة.

أيضاً يقوم برنامج (صناع الثروة) بدعم رواد الأعمال من اصحاب المشروعات الصغيرة من خلال إبراز مشاريعهم لجمهور البرنامح، مما يساعد في منح الجيل الجديد الحماس والمعرفة ويجعله قادراً على تحديد مساره في سن مبكرة، مستفيداً من تجارب النجاح والخبرات والمعلومات التي يطرحها البرنامج.