Dec 18, 2016

حلول وخدمات قطاع الاعمال من STC في منتدى ديل إي إم سي 2016



شاركت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة قطاع الأعمال كراعٍ بلاتيني لمنتدى ومعرض ديل إي إم سي 2016 الذي أقيم مؤخرًا في فندق الفور سيزونز بالرياض تحت شعار "دع التحول يبدأ". حيث استعرضت فعاليات المعرض نمو الاقتصاد الرقمي الحديث من خلال التحولات التي صاحبت أساليب المعيشة والعمل، والتي ساهمت بدورها في خلق عالم تتصل كل أجزائه ببعضها البعض. كما عرض المؤتمر عبر منصته الرقمية الحلول والتقنيات التي دعمت هذا التحوّل من تطبيقات وبيانات إضافة إلى البنية التحتية والحماية الأمنية.
وقدمت STC أعمال على هامش منتدى ومعرض ديل إي إم سي 2016 عرضاً تعريفياً حول أبرز الحلول المبتكرة والمقدمة من مصدر واحد ممثلة في قطاع الاعمال من الاتصالات السعودية كمزود للخدمات وحلول الاتصالات المتكاملة قام بعرضه الأستاذ ثامر الحماد نائب الرئيس للشئون الهندسية في STC حلول. كما شهد الجناح المصاحب لمنتدى ومعرض ديل إي إم سي 2016 عرض مجموعة من حلول وخدمات قطاع الاعمال ممثلة في خدمات الحوسبة السحابية، الخدمات المدارة، والأنظمة المتكاملة تحت شعار "تمكين الاعمال".
وتأتي مشاركة STC أعمال كراعي بلاتيني للمؤتمر في إطار مساهمتها الريادية لتطوير البنية التحتية، وتتويجاً لجهودها في التحول الرقمي وضمن مبادراتها في دعم مشروعات الاقتصاد الوطني.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية