الاتصالات السعودية تحصد ثلاث جوائز في صناعة الرياضة بالشرق الأوسط

Apr 12, 2018

الاتصالات السعودية تحصد ثلاث جوائز في صناعة الرياضة بالشرق الأوسط



حصدت مجموعةSTC ثلاث جوائز في SPIA Awards على مستوى الشرق الأوسط. إذ نال تطبيق "دوري بلس" الجائزة الذهبية كأفضل منصة رقمية، كما فازت إنتيرقرال إحدى الشركات التابعة للمجموعة، بالجائزة الفضية لأفضل تفعيل رياضي وذلك عن شراكاتها الناجحة مع قطبي كرة القدم في اسبانيا وانجلترا ريال مدريد ومانشستر يونايتد. في حين حقق برنامج "عيش التحدي" الخاص بتطوير الناشئين الجائزة البرونزية.
وأقيم الحفل في مدينة دبي الثلاثاء الماضي، بحضور ومشاركة العديد من المسؤولين والمنظمات المهتمة بصناعة الرياضة في المنطقة، وتسلم الجائزة مدير ادارة الرعايات الرياضية في الاتصالات السعودية، المهندس حسين بن عبدالهادي اليامي، الذي أكد أن تحقيق الجائزة جاء تتويجا للكثير من العمل من زملائي في مجموعة الاتصالات السعودية، كما أنه دليل على أننا ماضون لتحقيق استراتيجية STC للنمو والتحول الرقمي".
وجاء تتويج "دوري بلس" بالجائزة محصلة للأداء اللافت للتطبيق بعد أن سجل 3.6 مليون عملية تحميل في حين بلغ عدد المسجلين 2.2 مليون مشتركاً، كما نالت شركة انتيقرال إحدى الشركات التابعة للاتصالات السعودية الجائزة الفضية لأفضل تفعيل رياضي من خلال تفعيل وتنشيط اتفاقيات شراكاتها المتعددة مع أقطاب الرياضة في العالم كناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاون مع شركة إنتيقرال.
كما حقق برنامج "عيش التحدي" الخاص بتطوير الناشئين الجائزة البرونزية ويعني برنامج " عيش التحدي "، باكتشاف المواهب السعودية وينفذ في 16 منطقة حول المملكة بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ومشاركة مدربين ممثلين لناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد العالميين، عبر إرسال عدد من المواهب السعودية الناشئة الى أكاديميتي مانشستر ومدريد، لحضور برامج تطويرية تصقل مهاراتهم في رياضة كرة القدم.
ومن المعلوم ان سلسلة "جوائز الصناعة الرياضية في الشرق الأوسط"، تأسست في 2012 وهي تجمع سنوي يضم القادة والمسؤولين وصناع القرار والمنظمات المسؤولة عن تطوير الرياضة في المنطقة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية