Dec 22, 2015

اعلان إلحاقي من شركة الاتصالات السعودية عن آخر التطورات بخصوص عرضها الاختياري لشراء أسهم شركة الاتصالات الكويتية (فيفا)


يرى مستشار الاستثمار "بروتيفتي" المعين من قبل مجلس إدارة "فيفا الكويت" عدالة سعر عرض الاستحواذ المقدم من شركة "الاتصالات السعودية".
وقد قام مجلس إدارة شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) بتعيين مستشار الاستثمار "بروتفيتي" لتقييم الشركة بناء على خطة العمل المعتمدة من المجلس وبعد دراسة خطة العمل والتدفقات النقدية المستقبلية للشركة ومناقشتها مع أعضاء مجلس الادارة بتاريخ ٢٠ و٢١ ديسمبر ٢٠١٥م، حيث أكد مستشار الاستثمار بأن سعر ١ دينار كويتي للسهم الواحد (أي ما يعادل حوالي ١٢،٣٧ ريال سعودي للسهم الواحد) المقدم من شركة الاتصالات السعودية لمساهمي شركة "فيفا" يعتبر سعراً عادلاً.
تجدر الإشارة أن مجلس الادارة كان له رأياً مخالفاً في ظل عدم تصويت الأعضاء الممثلين للاتصالات السعودية في المجلس حسب الإجراءات المتبعة، وفي هذا الإطار تود شركة الاتصالات السعودية أن توضح أن توصية مجلس إدارة شركة (فيفا) تعد استرشاديه وغير ملزمة ولا تؤثر على استمرارية العرض. كما تؤكد الشركة على مضيها قدما في استكمال إجراءات العرض الاختياري وذلك حسب الأنظمة المتبعة في دولة الكويت وبنفس السعر المقدم في العرض المذكور.
وتشير الشركة بأن جميع المستندات المتعلقة بالعرض والذي يشمل أيضا تقرير مستشار الاستثمار متوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية (www.stc.com.sa).


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية