STC تدعم منتدى مسك العالمي "مواجهة التغيير" كراعٍ تقني

Nov 15, 2017

STC تدعم منتدى مسك العالمي "مواجهة التغيير" كراعٍ تقني



تشارك شركة الاتصالات السعودية "STC" كراعٍ تقني في منتدى مسك العالمي 2017 الذي انطلقت فعالياته في الرياض بعنوان "مواجهة التغيير". وعلى مدى يومين، بمشاركة أكثر من 100 متحدث من قادة الفكر وصناع التغيير الإيجابي في العالم و حضور اكثر من 4000 شخص.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، الدكتور خالد بن حسين البياري، "نسعد في المشاركة بدعم فعاليات منتدى مسك العالمي للسنة الثانية على التوالي، وذلك في إطار اتفاقية مذكرة التعاون التي وقعت بين مؤسسة الأمير محمد بن سلمان "مسك الخيرية" و STC،". مؤكداً على الدور البارز لــ “مسك" في رعاية المبادرات الإبداعية وتعزيز وتطوير المهارات التعليمية والتقنية والإعلامية والثقافية لجيل الشباب السعودي في مختلف مجالات المعرفة.
وأشار البياري إلى أن المنتدى له أهمية كبيرة لاسيما ان موضوعه الرئيس في هذا العام يركز على مواجهة التغيير، معتبراً أن التحول الرقمي و الذي يعد ركيزة اساسية للثورة الصناعية الرابعة هو عنصر التغيير على مستوى العالم. وأضاف "يأتي موضوع التغيير في توقيت مهم بالنسبة لبدء التحول الرقمي في مختلف القطاعات بالمملكة، كما أن مجتمعنا الذي يمثل فيه الشباب ما نسبته اكثر من 50% يتفاعل مع هذا التغيير والتحديث بوتيرة متسارعة في كل شئون الحياة".
كما يشارك في جلسات المنتدى الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ "صندوق رأس المال الجرئ" التابع لشركة الاتصالات السعودية، عبدالرحمن طرابزوني، و سيتناول في حديثه أثر الذكاء الصناعي في تغيير العالم.
يذكر أن مذكرة التعاون بين "مسك الخيرية" وSTC تتضمن تطوير ومساندة الجهود التي تهدف إلى تأسيس مجتمع تقني فعَّال في المجالات كافة، إضافة إلى رعاية الفعاليات والمؤتمرات التعليمية والإعلامية والثقافية والتقنية، وتمكين الشباب السعوديين من الحصول على أدوات التدريب بأحدث ما توصلت إليه التقنية.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية