المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة تاليس
Mar 15, 2016


وقعت الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة أعمال، مذكرة تفاهم مع مجموعة تاليس الرائدة عالميا في مجال الأمن والدفاع والنقل والطيران والفضاء، وهي شركة تعمل أيضا في تصميم وبناء أنظمة الاتصالات المختلفة وتوفير المعدات والخدمات والحلول.
وقع الاتفاقية من جانب "تاليس" مارك دارمون، نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات الآمنة ونظم المعلومات، فيما وقع الاتفاقية من جانب شركة الاتصالات السعودية رياض معوض، نائب الرئيس لمبيعات القطاع الحكومي والشركات.
تأتي هذه الخطوة ضمن سعي وحدة قطاع الأعمال في شركة الاتصالات السعودية على عرض وطرح وتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذين بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها بشكل مبني على حاجات ورغبات عملائها وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم.
ومن أجل توسيع وإثراء الفائدة للعملاء فقد حرصت وحدة قطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاص، إضافة إلى الارتباط بشراكات عالمية تلبي احتياجات العملاء بالداخل والتي تأتي شراكتها الاستراتيجية مع شركة "تاليس" لتقديم كافة الحلول الأمنية والخدمات الذكية إمتدادا لذلك.
يذكر أن شركة الاتصالات السعودية تقوم بتلبية متطلبات واحتياجات عملائها في كل من القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، من خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على تقنية شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة، تتكامل معها حلول وخدمات رقمية وحوسبة سحابية وخدمات مدارة، ويتم تزويدها من مراكز بيانات تم ربطها عبر أضخم شبكة للألياف البصرية في المملكة.