Mar 11, 2015

STC توقع مذكرة تفاهم مع شركة الاتصالات الكورية الجنوبية لتطوير الابتكارات في السوق السعودية



وقعّت الاتصالات السعودية STC مذكرة تفاهم مع شركة الاتصالات الكورية الجنوبية (SK Telecom)، لتعزيز وتعميق علاقات التعاون بينهما, ورفع مستوى التعاون في مجال تطوير الابتكارات في السوق السعودية فيما يخص المنتجات والخدمات الرقمية و مجالات الرعاية الصحية والتعليم وتشجيع المؤسسات على التعاون مع الشركات الناشئة في مجموعة واسعة من المشاريع.

وأكد المهندس عبد العزيز الصقير رئيس مجلس ادارة مجموعة الاتصالات السعودية والعضو المنتدب، على أهمية توقيع مثل تلك المذكرات الثنائية لتسهيل التعاون بين الشركات السعودية والكورية للإسهام في تنشيط اقتصاد البلدين". حيث "سيعتمد هذا التعاون أفضل الممارسات التي من شأنها تسريع تطوير حلول تقنية بما يدّعم فعالية سير الاعمال ورفع كفاءة أداء الافراد والاعمال والحكومات".

وتتفق الشركتان بموجب تلك المذكرة، على تبادل خبراتهما التكنولوجية والتسويقية لتطوير خدمات ومنتجات رقمية في مجال الرعاية الصحية والتعليم بالاضافة الى مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة مثل خدمات تحديد المواقع الذكية وصولا الى الدفع الالكتروني والدفع عبر الجوال, كما تقوم الشركتان باستكشاف إمكانات تقديم خدمات ومنتجات رقمية مبتكرة للمدن الذكية في السعودية، وتقديم حلول تقنية المعلومات والاتصالات لقطاع الرعاية الصحية و تطوير منصات التعلم الذكي, حيث تستفيد المذكرة من نموذج الاقتصاد الكوري الجنوبي الذي يشجع على الابتكار والريادة في الاعمال بما يعزز فرص التوظيف والنمو الاقتصادي.

جدير بالذكر ان المذكرة وقعت على هامش مؤتمر الهاتف الجوال في برشلونة، وتم تصديقها في حفل أقيم في الرياض وحضره عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا الجانبين.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية