Oct 22, 2015

STC توقع اتفاقيات لتطوير الابتكارات في السوق السعودي ودعم رواد الأعمال بجايتكس دبي



وقعت مجموعة الاتصالات السعودية STC خلال مشاركتها في معرض جايتكس 2015م عددا من اتفاقيات الشراكة، حيث وقعت اتفاقية مع مركز الاقتصاد والابتكار الابداعي في كوريا الجنوبية (بالشراكة مع شركة اتصالات كوريا الجنوبية)، وأخرى مع شركة اريكسون في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير أنظمة وحلول متعددة في مجال توصيل البيانات والاتصال لجميع قطاعات العملاء سواء الأفراد أو المنشئات أو شركات الاتصالات بالإضافة الى خدمات واسعة في مجال التقنيات الرقمية والمبتكرة.
وتأتي توقيع هذه الاتفاقيات ضمن جهود STC الرامية لدعم ومساندة تطوير بيئة الابتكار وريادة الأعمال بهدف تحويل الأفكار والمشاريع الخلاقة الى واقع ملموس يخدم قطاعات الاعمال المختلفة. وعقب التوقيع هذه الاتفاقيات أوضح مدير عام تطوير الأعمال والابتكار بالاتصالات السعودية م. ناصر السعدون "أن أهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات الثنائية يأتي لتسهيل التعاون بين الشركات، واعتماد أفضل الممارسات التي من شأنها أن تساعد على تطوير بيئة الابتكار وتحفيز ريادة الأعمال في المملكة، بالتعاون مع مراكز عالمية وريادية في مجال الخدمات والمنتجات الرقمية وريادة الاعمال والابتكارات والاتصالات وتقنية المعلومات".
جدير بالذكر أن هذه الشراكات من شأنها تقديم أفضل الخدمات للشركات المحتضنة من "InspireU" وهي حاضنة الأعمال التي أطلقتها STC في وقت سابق لتسهم في توسيع قاعدة الاقتصادات الإقليمية ودعم ثقافة الشركات الناشئة والبدء في تطوير حاضنات وبرامج خاصة بها.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية