المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC توقع مع "كوينتسنشالي" اتفاقية خدمة "كونسييرج" لعملاء التميز
Oct 19, 2015


وقعت شركة الاتصالات السعودية STC خلال فعاليات معرض جايتكس 2015 اتفاقية استراتيجية مع شركة "كوينتسنشالي" Quintessentially لتقديم خدمة "كونسييرج" الخاصة بعملاء تميز STC. وقع الاتفاقية من طرف شركة "كوينتسنشالي" كلا من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة الدايم القابضة ممثل الشركة بالمملكة، ومن طرف الاتصالات السعودية السيد / شنك سيدار نائب الرئيس الاعلى لوحدة المستهلك ، بحضور السيد/ باول درموند مؤسس شركة "كوينتسنشالي"،
ستتيح هذه الاتفاقية لعملاء التميز بالاتصالات السعودية خيارات واسعة من المزايا والهدايا والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً على مدار الأربع والعشرين ساعة، وتمتلك "كوينتسنشالي لايف ستايل" خبرة في تقديم خدمات خاصة لعملاء التميز مثل حجوزات المطاعم في اللحظة الأخيرة وخطوط سير الرحلات، وعمليات البحث عن العقارات على المستوى الدولي والوصول إلى المدارس الخاصة. ويدعم خدمات "كونسييرج" فريق مكون من 2000 مدير "أسلوب حياة" في أكثر من 60 مكتبًا حول العالم يتحدثون أكثر من 35 لغة.
وكانت الاتصالات السعودية قد وفرت لعملائها المتميزين خدمة "كونسييرج" مجاناً وبالأخص لعملاء تميز الجوال بفئاته الفضي والذهبي والماسي والتي تقدم العديد من البرامج والخدمات وبالأخص خلال المواسم التي تشهد ازدحاماً موسمياً في حجوزات الرحلات وإشغالاً عالياً للفنادق والشقق. وتوفر STC لعملاء التميز الاتصال في أي وقت من أجل تلبية وترتيب برامجهم وطلب احتياجاتهم على الرقم الموحد لخدمة الكونسييرج 920003000 من داخل المملكة و966920003000+ من خارجها وكذلك عبر الموقع الإلكتروني www.920003000.com لتكون خدمة "كونسييرج" واحدة من الخدمات التي تقدم بها الشركة شكرها لعملائها.