STC تتيح قنوات ذاتية لخدمة العملاء ضمن خطتها للتحول الرقمي

Jun 07, 2018

STC تتيح قنوات ذاتية لخدمة العملاء ضمن خطتها للتحول الرقمي

في إطار استراتيجيتها للتحول الرقمي بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030، أتاحت شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها الاستفادة من خدماتها الرقمية الذاتية عبر تطبيق MySTC و MySTC_SHOP إضافة إلى MySTC_900، تحت شعار وبشعار "خلص امورك بنفسك".
ويلبي تطبيق MySTC العديد من احتياجات العملاء على الهواتف الذكية ، تعد خدمة MySTC_SHOP منفذ الشركة الرقمي لعملاء الجوال والهاتف من خلال جهاز الخدمة الذاتية MySTC_SHOP الذي يقدم حتى الآن 37 خدمة للعملاء، سواء لخدمات الجوال أو الهاتف، وأبرزها الخدمات المتعلقة بشرائح SIM حيث أصبح بالإمكان عبر الجهاز إصدار واستبدال واستعراض تفاصيل الشريحة الخاصة بالعميل، فضلاً عن استعراض وطباعة وسداد الفواتير لرقم محدد أو لجميع الأرقام، إضافة إلى إمكانية تجديد باقات "كويك نت" وشحن رصيد "سـوا".
أما الخدمة الرقمية الثالثة عبر الرسائل التفاعلية MySTC_900 فهي قناة العميل لإنجاز الخدمات مجاناً عبر الرسائل النصية SMS ، حيث سيتمكن العميل من الحصول على الإجابات للعديد من الاستفسارات الخاصة برقمه بطريقة تفاعلية. إذ يكفي إرسال كلمة إلى مثل: إنترنت أو فاتورة أو دولي أو دبي أو لندن أو عروض أو عروض سوا، إلى 900 ليصل الرد فوراً بالمعلومات التي لها علاقة مرتبطة بالخدمات المتعلقة بتلك الكلمة، إضافة إلى تمكين العميل من تفعيل الخدمات والباقات المتعددة المستخدمة ضمن الشبكة والكثير من الخدمات الأخرى أو الوصول لأي معلومة مطلوبة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية