STC تستعرض مع "هواوي" تطوير البني التحتية لقطاع الاتصالات بالمملكة

Jul 27, 2017

STC تستعرض مع "هواوي" تطوير البني التحتية لقطاع الاتصالات بالمملكة



التقى الدكتور خالد بن حسين البياري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية برئيس منطقة الشرق الاوسط لشركة هواوي الصينية تشارلز يانغ، والوفد المرافق له، بحضور عددٍ من كبار تنفيذيين الشركتين.
وناقش الطرفان العلاقة المشتركة الهادفة نحو الاستمرار في تطوير البنى التحتية لخدمات الاتصالات بمختلف مناطق المملكة، والجيل الخامس 5G و خدمات النطاق العريض والخدمات المدارة Managed Services. كما ناقش الطرفان استثمار الشركة في التقنيات والقطاعات الرقمية الواعدة وبالأخص في المجالات التي تمكن الشركة من الاستفادة من أصولها والبنية التحتية وتساعدها على تمكين استثماراتها من النمو والتوسع في مجالات مختلفة.
وأكد البياري خلال الاجتماع على أنSTC كشركة وطنية، وأكبر شركة اتصالات في الشرق الاوسط، تتمتع بإمكانات بشرية وفنية ضخمة تؤهلها للاستمرار في تقديم افضل الخدمات للمستهلك من الافراد، وقطاعات الاعمال بمختلف مستوياتها، وبأعلى متطلبات الجودة متبعة أفضل التطبيقات العالمية، سعياً منها الى تحقيق التحول الرقمي الوطني، في شتى المجالات العملية، وذلك تمشياً مع رؤية المملكة 2030، والتي تعتمد على التحول الرقمي الشامل كأحد الأعمدة الرئيسية في جميع مناحي الحياة الحديثة.
وتحرص الاتصالات السعودية كشركة وطنية على تسخير كافة امكاناتها وخبراتها لدعم التحول من خلال تنمية البنية التحتية الرقمية و تعزيز الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال العمل على بناء تحالفات استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية، بهدف نقل المعرفة وتوطين التقنية، ولأهمية تحفيز الاستثمار في البنية التحتية لقطاع الاتصالات كرافد مهم للتحول من خلال تطوير البيئة التنظيمية لتكون محفزة لتحقيق تحول تقني متوازن .


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية