STC تكشف عن حلول للرعاية الصحية وإدارة الأصول بمؤتمر (انترنت الأشياء)

Jan 25, 2018

STC تكشف عن حلول للرعاية الصحية وإدارة الأصول بمؤتمر (انترنت الأشياء)



تكشف الاتصالات السعودية STC، ممثلة في وحدة قطاع الأعمال، النقاب عن آخر الحلول وخدمات انترنت الأشياء المقدمة من الشركة إضافة الى مجموعة واسعه من الحلول المتكاملة التي تخدم قطاعات النقل والمواصلات والقطاع الصحي والصناعي والمدن الذكية وذلك خلال "المؤتمر والمعرض السعودي الأول الدولي لإنترنت الأشياء" الذي ينطلق في الرياض غداً. وتشارك STC في المؤتمر، كراعٍ استراتيجيٍ، بجانب مشاركتها بجناحٍ متخصصٍ عن أحدث الحلول التقنية في الــIOT "انترنت الأشياء، إضافة إلى مشاركة عدد من التنفيذيين البارزين في STC بكلماتٍ وأوراق عملٍ طوال أيام المؤتمر المنعقد من الــ28 وحتى الــ30 من يناير الحالي.
وبهذه المناسبة أكد النائب الأعلى للرئيس لوحدة الأعمال، الدكتور طارق بن محمد عناية، أن ما تعرضه الشركة في المؤتمر يعكس جانباً من استراتيجية التحول الرقمي في مجوعة STC، المنسجمة مع الدور الفاعل الذي تؤديه الشركة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وذلك بصفتها ممكناً رئيساً للخدمات الرقمية في القطاعين الحكومي والخاص. مشيراً إلى أن عدداً من المتحدثين في STC سيقدمون رؤاهم التي تعكس رؤية الشركة في علاقة انترنت الأشياء برؤية المملكة 2030، واتجاهات الاستثمار في انترنت الأشياء، إضافة إلى إثراء النقاش حول كيفية تأثير انترنت الأشياء في حياتنا ومستقبلنا، وتسليط الضوء على تحديات الأمن السبراني في انترنت الأشياء.
ويقدم المؤتمر، الذي ينتظر أن يحضره أكثر من 15 ألف متخصص وخبير ومهتم من المملكة ومختلف دول المنطقة والعالم، أكبر معرض تقني مصاحب لأكثر من 90 عارضاً يمثلون كبرى شركات الاتصالات والتقنية وحلول الشبكات والتطبيقات الذكية والطاقة والنقل والصحة التي تواكب التغييرات المجتمعية المرتبطة بالتحول التقني ومفهوم إنترنت الاشياء وتحاكي الجيل القادم من السعوديين.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية