المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
Oct 13, 2015


وفرت شركة الاتصالات السعودية STC جهاز آيفون 6s وآيفون 6s بلس، وهما جهازا آيفون الأحدث والأكثر تطورًا على الإطلاق.
وسيتوفّر هاتف آيفون 6s بسعة 16 جيجابايت ((16GB مجاناً مع باقة مفوتر 1000 بعقد لمدة 12 شهر ومجاناً مع باقة مفوتر 400 بعقد لمدة 18 شهر. وأمّا جهاز آيفون 6s بلس بسعة 16 جيجابايت ((16GB فسيكون متوفرًا مجاناً مع باقة مفوتر 1000 بعقد لمدة 12 شهر وبسعر 499 ريال مع باقة مفوتر 400 بعقد لمدة 18 شهر. وستكون أجهزة آيفون 6 وآيفون 6 بلس وآيفون 5s متوفّرة أيضًا.
يأتي كل من جهاز آيفون 6s وآيفون 6s بلس ببعد جديد على شاشة التفاعل المتعدّدة اللمس والثورية ذات الأبعاد الثلاثية التي تتيح الدخول إلى خاصيات الجهاز والتفاعل مع المحتوى بشكل حدسي أكثر. كما يقدّم الجهازان الجديدان مقاربة جديدة بالكامل لالتقاط الصور تسمّى "الصور الحيّة" (Live Photos) التي تتيح التقاط المشاهد والمواقف وهي تتحرّك فتبعث بذلك الحياة في الصور التي كانت في الأمس القريب جامدة. صور حيّة وخاصية اللمس الثلاثية الأبعاد وكاميرا iSight 12 ميغابكسل وكاميرا 5 ميغابكسل عالية الدقة لتطبيق الفيس تايم مع خاصية زيادة سطوع الشاشة...كلّها ميّزات توفّرها شريحة A9 التي صمّمتها شركة آبل، وهي الشريحة الأكثر تطورًا في الهواتف الذكية إذ تقدّم أداء أسرع وتحافظ على عمر البطارية. تمّ تصميم آيفون6s وآيفون 6S بلس بشاشات عرض من نوع Retina عالية الدقة والمصنوعة من زجاج هو الأقوى بين شاشات الهواتف الذكية، وألمنيوم من نوع series 7000، وهو المزيج المعدني ذاته المستخدم في الصناعة الفضائية، وذلك ضمن علبة معدنية رائعة باتت متوفّرة باللون الذهبي الوردي.
يمكن للعملاء شراء آيفون 6s وآيفون 6s بلس من متاجر البيع الخاصة بشركة الاتصالات السعودية STC ولمزيد من المعلومات حول الأسعار، يرجى زيارة www.stc.com.sa ولمزيد من المعلومات حول أجهزة آيفون، يرجى زيارة: www.apple.com/iphone