المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC تشارك برعاية المؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة MWC
Feb 21, 2016


تشارك مجموعة الاتصالات السعوديةSTC برعاية المؤتمر العالمي للجوال 2016 Mobile World Congress الذي تحتضن فعالياته مدينة برشلونة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري، حيث سيمثلSTC مجموعة من كبار تنفيذيها الذين سيعقدون عددا من الاجتماعات مع كبار صنّاع القرار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والموردين والمشغلين العالميين.
وإضافة لرعايتها الذهبية للتلفزيون الرسمي للمؤتمر Mobile World Live ورعاية بطاقات دخول جميع الزوار (والمتوقع وصول عددهم هذه السنة إلى مائة ألف)، تشارك STC بأكبر جناح لها منذ بداية فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب بجناح يسلط الضوء على خدماتها لزوار بيت الله خلال موسم الحج في المشاعر المقدسة. كما ستسلط STC الضوء على نمط استهلاك الفرد في المملكة العربية السعودية للبيانات.
كما سيقوم فريق من الشركة باستعراض الخدمات المقدمة للأفراد والتطبيقات المصاحبة، و‎يضم جناح STC أيضا شركات فيفا الكويت وفيفا البحرين وانتيجرال (الخاصة بالمحتوى).
الجدير بالذكر أن المؤتمر هو أهم المؤتمرات المتكاملة التي تعقد سنويا للقطاع، ويضم جميع مشغلي شبكات الهاتف الجوال في العالم بالإضافة إلى الجهات الحكومية والتشريعية والتنظيمية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.