المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC تنظم لقاء "يوم المورد" الثالث
May 03, 2015


نظمت الاتصالات السعودية STC مؤخراً لقاء "يوم المورد الثالث" في مجمع الاتصالات السعودية بالمرسلات بحضور اكثر من 200 مورد وشريك لمجموعة الاتصالات السعودية، وبحضور الدكتور خالد بن حسين بياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، وعدداً من نواب و مسئولي الشركة بالإضافة الى الملاك والرؤساء التنفيذيين للموردين.

والقى د. بياري كلمة تحدث فيها عن أهمية مشروع تحول المشتريات والنقلة النوعية لهذا البرنامج، وتوجه الشركة للاستمرار في تطوير جميع أنشطتها سواء المتعلقة بالعملاء او بالموردين، وتسهيل عملية التفاعل مع الشركاء وتبسيط الاجراءات مع ضمان استمرارية دقتها واتزان المعايير المحاسبية والإدارية التي تتيح للجميع فرص متساوية، مما يسهم في مواصلة حضور واسم الشركة كعلامة رائدة في سوق الاتصالات بالمنطقة، وبشكل خاص مع عملائنا من جميع الشركاء والموردين للخدمات.

وكان البرنامج قد تم اطلاقه من الشركة في النصف الأول من عام 2014م، حيث عبر عدداً من الموردين عن مدى التغيير الذي تم في تبسيط عملية الشراء بالشركة، وسعيها الفعلي لبناء علاقات ثقة بناءة واستراتيجية طويلة الاجل مع مختلف الشركاء تقوم على تنمية العلاقات والمصالح المشتركة، مما جعلها مطلباً لجميع الشركاء المقدمين للخدمات المساندة لأعمال الاتصالات وتقنية المعلومات.

و في اختتام فعاليات يوم المورد تم تقديم الشكر للموردين نظير ترشّح الاتصالات السعودية للقائمة النهائية لجائزة قادة المشتريات العالمية و تسليم ملاك و رؤساء الشركات المشاركة دروعاً تذكارية بهذه المناسبة.