المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC نظمت بطولة المدارس بالتعاون مع أكاديمية مان يونايتد
Apr 16, 2015


انطلقت مطلع الاسبوع الحالي بطولة الاتصالات السعودية للمدارس بالتعاون مع اكاديمية مان يونايتد في كل من مدينة الدمام وجدة والرياض والتي أقيمت بالفترة من 11 ابريل حتى 16 ابريل 2015م, وذلك بهدف اختيار 18 لاعب للسفر الى اكاديمية مان يونايتد برعاية الشركة خلال شهر اغسطس 2015.

وتم تتويج فريق مدارس السلام من مدينة الدمام بكأس البطولة في الحفل الذي شارك فيه مدربي أكاديمية مان يونايتد ، كما تم اختيار أفضل ستة لاعبين من البطولة وهم عبدالله الروق ، أحمد يحيى عسيري و عبدالرحمن أحمد القو ، راشد خالد السعود ، و يوسف اسماعيل وطارق عابدي. كما أقيمت في مدينة جدة فعاليات البطولة على ملاعب دانك يومي الاثنين والثلاثاء وتم تتويج فريق مدارس دار المعرفة بكأس البطولة بعد فوزه على فريق مدارس قرطبة. و تم اختيار أفضل ستة لاعبين من البطولة وهم زياد عبدالرزاق الحسني ، فؤاد محمد ابو الخير, احمد علاوات, و مصطفى السلاموني، صالح الحارثي، و محمد بتول.

الجدير بالذكر ان فعاليات البطولة ستختتم اليوم الخميس الموافق 16 أبريل بمدينة الرياض باختيار ستة لاعبين من مدارس مدينة الرياض، وتأتي رعاية الاتصالات السعودية لهذه البطولة تأكيدا على دعمها للرياضة السعودية بأفكار ابداعية و خطوات مبتكرة من خلال ايجاد قنوات جديدة لتطوير الشباب بحكم شراكة STC الاستراتيجية مع كل من فريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد.