المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC تجمع عملاء قطاع الاعمال بورشة متخصصة في مدريد
May 21, 2015


قامت الاتصالات السعودية STC بإجراء ورشة عمل متخصصة لعملاء قطاع الاعمال تتعلق بخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ICT، بحضور نخبة من كبار الشركات العاملة في مختلف القطاعات الحيوية الاقتصادية وذلك بمدينة مدريد الإسبانية.

واوضح الدكتور طارق عناية نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الاعمال لشركة الاتصالات السعودية ”اجتماعنا مع عملائنا في ورشة العمل الخاصة بخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات جزء من اعمالنا الخاصة بتوعية وتثقيف عملائنا بما يمكن ان تقدمه هذه الخدمات في تسهيل اعمالهم وتوفير تكاليف التشغيل على المدى البعيد،“ مضيفا، ”والاهم من ذلك قدرتنا على توفير خدمات باستمرارية عالية.“

ولتوسيع واثراء الفائدة لورشة العمل، استقطبت وحدة الاعمال نخبة من الخبراء والمتحدثين لمشاركة الحضور بالتجارب العالمية في مجال الحوسبة السحابية. ومن اهم ما تم تداوله كان ضمن الحلقة الخاصة بكيفية توسيع اعمال المنشئات المتوسطة الحجم من الاعتماد على بنية تحتية مملوكة ومدارة بالكامل من قبل العميل وربطها بسحابة شركة الاتصالات السعودية.

الجدير بالذكر ان قطاع الاعمال لشركة الاتصالات السعودية هي وحدة قائمة على تحقيق احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم. فلدى الشركة اكبر مراكز بيانات موجودة في المدن الرئيسية ومربوطة بجميع مدن المملكة عبر شبكة للألياف البصرية يصل طولها الى ٣٠٠,٠٠٠ كيلومتر وتوفر سرعات اتصال مفتوحة.