المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC تقدم أفضل الحلول التقنية لشركة ركال العقارية
Oct 04, 2015


وقعت شركة الاتصالات السعودية STC اتفاقية مع شركة ركال العقارية لتوفير أحدث حلول الربط والاتصال وكافة الخدمات الرئيسية. ومثّل STC في التوقيع نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركات في قطاع الأعمال المهندس آنف أبانمي، كما مثّل شركة ركال العقارية رئيسها التنفيذي الأستاذ هيثم حكيم.
وقال حكيم عقب التوقيع: "نعمل على زيادة فعالية أعمالنا عبر توفير كافة أنواع الخدمات العقارية بصورة احترافية وتقديم منفعة لكل المتعاملين في أسواق العقار، ونسعى لتطوير قدراتنا بتلبية حاجتنا للخدمات والحلول الذكية بالتعاون مع شريك وطني قوي، وهو قطاع الأعمال الخاص بشركة الاتصالات السعودية".
من جهته أوضح أبانمي "إن توقيع الاتفاقية لتوفير أحدث حلول الربط والاتصال وكافة الخدمات الرئيسية لجميع المشاريع التابعة لشركة ركال العقارية يعتبر جزءًا من اهتمامنا المساهمة في المشاريع الوطنية ذات البعد التنموي، وتحرص وحدة قطاع الأعمال على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاص حيث ترتبط الوحدة بشراكة مع ركال لتوفير كافة أنواع القنوات العقارية من استثمار وتطوير وتسويق وإدارة في المملكة، كما تم تقديم كافة الخدمات وحلول الاتصال اللازمة لتطوير أعمال الشركة".