STC توقع اتفاقية مع وزارة التعليم لدعم المراكز العلمية

Apr 26, 2017

STC توقع اتفاقية مع وزارة التعليم لدعم المراكز العلمية


أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC اليوم الاربعاء، اتفاقية مع وزارة التعليم لدعم المراكز العلمية بالمملكة، وقع الاتفاقية معالي الدكتور أحمد بن محمد العيسى وزير التعليم، والدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية.
وبين الدكتور البياري أن هذه الاتفاقية تهدف الى تحقيق التعاون المشترك بين وزارة التعليم ممثلة بمركز STEM الوطني وشركة الاتصالات السعودية ، في مجال إعداد الجيل الحالي للتنافسية العلمية والاقتصاد المعرفي من خلال التعاون بين الطرفين في المبادرات العلمية المجتمعية. و من جانبه عبر معالي الوزير العيسى عن شكره للاتصالات السعودية وتقديره لمساهمتها في كثير من البرامج التعليمية ومنها المراكز العلمية في مناطق المملكة والتي تضيف نافذة تربوية علمية ترفع من وعي الطلاب وتحفزهم نحو المجالات العلمية واستثارة هممهم وابداعاتهم في هذا المجال.
جدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سعي STC لتعزيز ودعم التنمية البشرية وتحسين التعليم في مستوياته كافة، في ظل رؤية المملكة 2030 الداعمة للتنافسية واقتصاديات المعرفة. حيث تحرص STC على تبني برامج مجتمعية تواكب التطور التقني وتخدم مختلف فئات المجتمع.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية