المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC تطلق برنامج قطاف أعمال

Aug 02, 2015


أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC برنامج قطاف أعمال الخاص بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم، بحيث يتم تجميع النقاط لحساب المنشأة بشكل مباشر، مما يعطي صاحب المنشأة تحكم ومرونة أكبر في الاستفادة من النقاط المجمعة، كما يتيح له الاستفادة من النقاط المجمعة بطريقة تختلف عن برامج الولاء لدى المنافسين.
ويتسم برنامج قطاف أعمال بالعديد من المزايا حيث يوفر لعملائه خدمات وامتيازات حصرية تتمثل في استبدال النقاط المكتسبة بمجموعة متنوعة من خدمات ومنتجات شركة الاتصالات السعودية المتخصصة وذلك من خلال موقع خدماتي أعمال. إضافة لذلك، قابلية لاستبدال النقاط المكتسبة بمجموعة متنوعة من القسائم الإلكترونية لدى شركاء برنامج قطاف أعمال. وبإمكان العميل الاطلاع الكامل حول تفاصيل وتحديثات النقاط المكتسبة والمستبدلة وذلك عبر موقع خدماتي أعمال، إضافة للتنبيه حول العمليات التي تتم على حساب قطاف أعمال من خلال رسائل نصية قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني. ويتم الاشتراك في قطاف أعمال من خلال موقع خدماتي أعمال أو عبر مركز خدمة العملاء 909.
وللاستفادة من برنامج قطاف أعمال المميز، على صاحب المنشأة أو الشخص المفوض المبادرة بالتسجيل في برنامج قطاف أعمال، ليستحق نقطة مقابل كل ريال يتم دفعه من قبل المنشأة. ومن المميزات الأخرى للبرنامج، خاصية تحويل النقاط من حساب المنشأة الى أي حساب فرعي آخر، فبذلك يستطيع صاحب المنشأة الاستفادة من هذه النقاط لتكريم موظفيه أو استخدامها بدلا من النقد عند الشراء من شركاء برنامج قطاف اعمال.
ويقول الدكتور طارق بن محمد عناية نائب الرئيس التنفيذي الأعلى لقطاع الاعمال: “إن إطلاق قطاف أعمال يأتي كجزء من أعمالنا الخاصة بتقديم خدمات وحلول نوعية إضافة لتوعية وتثقيف عملائنا بما يمكن أن تقدمه هذه الخدمات في تسهيل أعمالهم وتوفير تكاليف التشغيل على المدى البعيد، والأهم من ذلك قدرتنا على توفير خدمات باستمرارية عالية.”