Jul 04, 2016

STC تطلق خدمة الحماية من هجمات حجب الخدمة DDoS



أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة قطاع الأعمال، بالتعاون مع خبراء أمن الشبكات العالمية «Arbor Networks» خدمة «الحماية من هجمات حجب الخدمة» المعروفة باللغة الانجليزية اختصارا بـ (DDoS) وهي نوع من الهجمات الالكترونية المكونة من عدة نشاطات تخلق فيضان من الطلبات الغير حقيقية بهدف ازدحام الشبكة والاجهزة الخاصة بأي خدمة لتعطيلها أو حجبها عن المستخدمين العاديين، لعدة ساعات أو أيام و ينتج عنها خسائر مالية أو إضرار بالسمعة.
وتوفر الخدمة الرصد الاستباقي الفعال والحماية من الهجمات والتمتع بخدمة انترنت محمية وآمنة من التهديدات والهجمات، حيث تتوفر بشكل مدار ومستضاف عبر الحوسبة السحابية، ولا تحتاج الى تركيب أي أجهزة في مكاتب العملاء إلا في حال تفضيل العميل لحل تقني قائم على الدمج بين أنظمته وسحابته الخاصة وسحابة STC أعمال.
ويتم توفير الخدمة بأجور شهرية وبدون دفعة مقدمة أو أي تكاليف رأسمالية، مما يتيح للعملاء مرونة الانتقال الى نموذج اعمال قائم على المصاريف التشغيلية، وبالتالي قدرة أفضل على التحكم بالمصاريف الخاصة بإدارة تقنية المعلومات.
ويمكن توفير الخدمة للعملاء الجدد والحاليين، حيث ان الخدمة مدعومة باتفاقية مستوى الخدمة (SLA) التي تأخذ بعين الاعتبار الاستمرارية العالية للخدمة. وبإمكان العملاء التعامل مع هذه الخدمة والخدمات الأخرى المتاحة للعميل من خلال بوابة تحكم سهلة الاستخدام. يشار ان وحدة قطاع الأعمال توفر حلول وخدمات اتصالات وتقنية معلومات تلبي طلبات واحتياجات القطاعات الحكومية والشركات بجميع أحجامها من خلال أحدث مراكز البيانات الموزعة حول المملكة، والمرتبطة بشبكة من الألياف البصرية و الخطوط العابرة للحدود البرية والكوابل البحرية وببوابة للإنترنت هي الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تصل قدرتها الاتصالية إلى 1.5 تيرابت/ثانية و تمرر 12 بيتابايت من المعلومات يومياً.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية