STC تدشن مقر "عقالات" بالرياض وتتجه لاستثمار مواقعها العقارية

Oct 26, 2017

STC تدشن مقر "عقالات" بالرياض وتتجه لاستثمار مواقعها العقارية



تتجه شركة عقالات العقارية الذراع العقاري لمجموعة الاتصالات السعودية لاستثمار المواقع المملوكة للشركة في مختلف مدن المملكة لتنفيذ مشاريع عقارية عصرية.
وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري،" عقب تدشين مقر شركة عقالات بمدينة الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارتها محمد العبادي وأعضاء مجلس الإدارة،" أن استراتيجية النمو للمجموعة تركز على جانب استغلال الأصول المتاحة للشركة في مناطق المملكة وتحقيق موارد إضافية للشركة ، في الوقت نفسه مواكبة النمو في بلادنا، ونطمح لتكون انطلاقة قوية لهذه الشركة الوليدة عبر مشاريعها الطموحة، وبوتيرة متسارعة عبر فريق عملها الذي بدء مؤخراُ في تحديد أهداف استثمارية هامة" .
من جهته بين المهندس علي الركبان الرئيس التنفيذي لعقالات، "بأن الشركة ستستفيد من إمكانيات مجموعة الاتصالات السعودية وتطبيقاتها، عبر تبني مفهوم التطوير الذكي المرتكز على دمج تقنية المعلومات في مشاريع الشركة واستثماراتها لتوفير منتجات عقارية متميزة تلبي احتياجات السوق وتطلعات جيل المستقبل، وأوضح بأن الشركة ستعمل في المرحلة القادمة على استثمار الأصول العقارية ذات المواقع المميزة وإدارتها من خلال تطوير مشاريع نوعية تعتمد على دراسات مستفيضة للسوق مع السعي لعقد الشراكات لاستغلال الفرص الحالية والمستقبلية لتحقيق اهداف الشركة الاستراتيجية.
الجدير بالذكر بأن شركة عقالات العقارية هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في عام 2013 م وهي أحدى شركات المجموعة المتخصصة في التطوير العقاري، وقد قامت بعمل دراسة شاملة لاختيار المواقع الأنسب للاستثمار والتطوير. حيث صدرت موافقة مجلس إدارة مجموعة الاتصالات السعودية في شهر يونيو من العام الحالي 2017 م لبدء الدراسات التفصيلية للمرحلة الأولى.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية