Jan 19, 2016

تقرير لجوجل: STC تبرز حضورها الهادف في "اليوتيوب"



أظهر تقرير لشركة جوجل تفوّق شركة الاتصالات السعودية STC في الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء باستخدام المحتوى الترفيهي الذي تقدمه STC من خلاله رسائل هادفة لخدمة المجتمع. وأكد التقرير اهتمام الشركة بمنصات التواصل الإعلامية الحديثة، وبالأخص من خلال توظيف قناة شركة STC على YouTube بما يتناسب واهتمامات مختلف فئات العملاء في المملكة العربية السعودية. وفي تعليق على التقرير، قال أمجد بن عصام شاكر مدير عام الشؤون الاعلامية في الاتصالات السعودية: "لدى STC مثالين على التكيّف مع رغبات الجيل الرقمي لمتابعة محتوى شيق مثل مسلسل "رايح رايح " ومسلسل "سعودي هيرو"، قامت STC بتطويرهما بعيدا عن النمطية متبعة أسلوب ترفيهي توعوي محبب للمجتمع."

وتجاوزت كلمات البحث المتعلقة بالمسلسلين المذكورين العديد من العلامات التجارية لشركات الاتصالات بالمنطقة، كما تم منذ بدء بث المسلسلين تسجيل نمو كبير بزيادة خمسين ضعف في نشاط البحث عن العلامة التجارية لـ STC على جوجل ويوتيوب.

وأضاف شاكر: "إن عملاء STC نشيطين جدا عبر وسائل الإعلام الحديث وشبكات التواصل الاجتماعية، وبالتالي فنحن بحاجة إلى أن نقدم لهم محتوى متجدد وجاذب، ويوفر موقع يوتيوب منصة ممتازة للمحتوى الرقمي لتقديمه بدقة واهتمام عاليين وإمكانية رصد سريع لردود الفعل تجاهه." وحقق إطلاق المحتوى في حلقات المسلسلين أرقاما عالية في الوصول إلى المستخدمين بدلالة زيادة النشاط اليومي للزائر ثلاثة أضعاف عن العام السابق، وقد تم نشر التقرير على الرابط التالي: http://j.mp/1JbZIAd.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية