stc-imam-university

Mar 15, 2017

STC أعمال توقع اتفاقيتين استراتيجيتين مع جامعة الإمام

أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة في وحدة قطاع الأعمال ، اتفاقيتين استراتيجيتين مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الاولى للتعاون في الخدمات المدارة بين شركة الاتصالات السعودية و صندوق الاستثمارات والموارد الذاتية بالجامعة والاتفاقية الثانية في مجال تقديم الأجهزة الذكية و باقات الإنترنت للطلاب بالتعاون مع صندوق الطالب، وقع الاتفاقيتين الدكتور سليمان أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية ، و الدكتور خالد البياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية.
وقال الدكتور خالد البياري أن هذه الاتفاقيات ستكون تحت متابعته واهتمامه الشخصي لتنفيذها على ارض الواقع وهي تُساهم في توظيف أحدث حلول التقنية داخل قطاع التعليم، وتعتبر اول اتفاقيات بين شركة الاتصالات السعودية وجامعة سعودية في هذا المجال مؤكداً حرص الاتصالات السعودية على تقديم حلول ذكية تشجع الابتكار وتتيح معارف تقنية جديدة تساهم في رفد الإبداع الطلابي، وتطور المعارف والمهارات وتعزز الأنشطة البحثية.
و أوضح الدكتور سليمان أبا الخيل أن توقيع هذه الاتفاقيات من شأنه أن يرتقي بالخدمات التي تقدمها الجامعة لطلابها ويضعها في مصاف الجامعات التي تواكب أحدث التطورات في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيراً إلى حرص الجامعة على تهيئة بيئة ذكية توفر للطلاب التأهيل العلمي الذي يؤهلهم لسد احتياجات سوق العمل.
جدير بالذكر أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن سعي وحدة قطاع الأعمال لشركة الاتصالات السعودية لعرض وتوفير خدمات وحلول الاتصالات وتقنية المعلومات وتلبية احتياجات كافة عملائها في القطاعين الحكومي والخاص ودعم المنشآت المتوسطة والصغيرة. وفي إطار جهود استكمال رقمنه البنية التحتية ومواجهة تحديات سوق العمل ومتطلباته ودعم الاقتصاد الوطني الذي يمثل الأساس لرؤية المملكة 2030.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية