Oct 23, 2016

مجموعة الاتصالات السعودية وتحالف بريدج تجدد اتفاقية الشراكة



جددت مجموعة الاتصالات السعودية وتحالف بريدج شراكتها في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، و التي تمتد إلى عام 2020. وبناء على التعاون الناجح على مدى السنوات الماضية في مجال الخدمات للشركات، سوف تستمر الشراكة لدفع النجاح في خدمة كل من المنظمات متعددة الجنسيات العالمية منها والاقليمية؛ بالإضافة الى توفير حلول الاتصالات للشركات ومنتجات انترنت الاشياء عبر شبكات أعضاء تحالف بريدج"- التي تضم 35 من اسواق الشرق الأوسط أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.
وقال النائب الأعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية لقطاع الأعمال الدكتور طارق عناية "تدرك شركة الاتصالات السعودية القيمة الهائلة للعمل مع كبار مشغلي الاتصالات عالميا. اليوم ،الشركات متعددة الجنسيات التي تمتلك وجود إقليمي أو عالمي يطالبون حلول اتصالات سلسة ، بلا تعقيدات وازعاج للتعامل مع عدة شركات. من خلال الاستفادة من اماكن وجود وخبرة تحالف يربدج، يمكن أن مجموعة الاتصالات السعودية توفر المزيد من القيمة وأفضل الخدمات لعملائها"
وقال ايلين تان، الرئيس التنفيذي لتحالف بريدج " ان مجموعة الاتصالات السعودية عضوا قيما للتحالف، ونحن سعداء لتعزيز شراكة أقوى وأطول أجلا. تجديد الشراكة يؤكد رؤيتنا المشتركة في تحويل مشهد الهواتف النقالة في العالم، وتمكين كل من الشركات والمستهلكين في عالم اليوم المتواصل"


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية