Jun 29, 2016

عملاء "قطاف" من STC يحصلون على خصم 10% مع الاتحاد للطيران


أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC مع الاتحاد للطيران عن منح عملاء "قطاف" خصم 10% على قيمة تذاكر السفر مقابل استبدال 50 نقطة من نقاط البرنامج أثناء شرائهم لتذاكرهم من الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران.
ويحصل عملاء الاتصالات السعودية مقابل استبدالهم لـ 50 نقطة في برنامج "قطاف" على الكود الخاص بالحملة وبصلاحية لمدة شهر واحد، لاستخدامه من خلال الموقع الإلكتروني لحجز تذاكر الرحلات الجوية للاتحاد للطيران عبر إدخاله في خانة الرمز الترويجي أثناء عملية الحجز، للحصول على خصما حصري قدره 10%.
ويمكن للعميل استخدام هذا العرض إضافة إلى أي عرض ترويجي آخر قائم، وفي حال عدم وجود عروض أخرى، سيحصل العميل على خصم 10% للرحلات الدولية للاتحاد للطيران المغادرة من الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، على أن تكون فترة السفر حتى يوم 10 ديسمبر 2016م، ويعتبر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويحتل مكانة مرموقة وفي مصاف الشركات الرائدة عالمياً في صناعة الطيران خلال عشر سنوات من عمره فقط.
وتأتي الحملة ضمن سعي STC لتعزيز الدور الريادي لبرنامج "قطاف" بحلته الجديدة التي تمزج البساطة بالرفاهية في برنامجٍ يُعد أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط، من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج منذ إطلاقه في عام 2004.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية