المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
STC تثري فعاليات مؤتمر الحكومة والخدمات الالكترونية الذكية لدول مجلس التعاون الخليجي
May 28, 2015


شاركت الاتصالات السعودية STC بورقة عمل في المؤتمر الحادي والعشرين للحكومة والخدمات الالكترونية الذكية بدول مجلس التعاون الخليجي، والذي أنعقد خلال الفترة من 16 – 20 مايو 2015م بفندق الريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي. قدمها المهندس ياسر العتيبي مدير عام تطوير الأعمال استعرض خلالها الدور الرائد لقطاع الأعمال بالشركة في توظيف حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وسبقه في تطبيق مفهوم (التعاملات الإلكترونية) في المملكة وعلى المستوى العالم العربي.

وقد شهد المؤتمر مشاركة إقليمية ودولية واسعة من كبريات المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية، حيث دعا المتحدثون الإقليميون والعالميون الى رفع وتعزيز الوعي لدى الجهات الحكومية للاستفادة من حلول التكنولوجيا الذكية وتطبيق افضل التقنيات في مجالات تقديم الخدمات.

وحول مشاركة الاتصالات السعودية في المؤتمر اوضح الدكتور طارق عناية نائب الرئيس التنفيذي الاعلى لقطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية: "ان المشاركة تأتي جزء من أعمالنا الخاصة بتوعية وتثقيف عملائنا بما يمكن أن يقدمه هذا المؤتمر في تسهيل أعمالهم وتوفير تكاليف التشغيل على المدى البعيد. مؤكدا قدرة الشركة على توفير الخدمات باستمرارية عالية".

جدير بالذكر ان وحدة قطاع الاعمال في الاتصالات السعودية تعمل على تحقيق احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، مدعومة بأفضل الشراكات مع كبار الشركات العالمية، لتقدم حلول اتصالات وتكنولوجيا معلومات متينة وآمنة وفعالة وتقدم لعملائها الربط الافتراضي والخدمات المدارة والحوسبة السحابية والاستضافة، القائمة على بنية تحتية اتصالاتيه ومعلوماتية ومراكز بيانات مربوطة بجميع مدن المملكة عبر اشمل شبكة للألياف البصرية يصل طولها الى ٣٠٠,٠٠٠ كيلومتر وتوفر سرعات اتصال مفتوحة.