عملاء STC يدعمون مشروع خير مكة التابع لجمعية الأطفال المعوقين



تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتجديد اتفاقية الشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين لخدمة رقم التبرع 5050 لصالح الجمعية والذي سيخصص الدخل منه لصالح بناء مشروع خير مكة التابع للجمعية.

ووقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية الرئيس التنفيذي للعمليات بالمجموعة الدكتور خالد بياري ومن جانب الجمعية بادر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية بتوقيع الاتفاقية بنفسه وذلك بمقر الجمعية بالرياض يوم الأحد 5 ابريل، بحضور عدد كبير من مسؤولي الشركة واعضاء مجلس إدارة الجمعية، وقد اثنى سموه في كلمته التي القاها على دور الاتصالات السعودية في تبني ودعم المشاريع الخيرية والاجتماعية حتى اصبحت نموذجا مميزاً لشركات القطاع الخاص في القيام بمسئوليتها الاجتماعية.

ويأتي تجديد اتفاقية خدمة رقم التبرع بعد انتهاء الاتفاقية السابقة والتي استمرت ثلاث سنوات وكان لها دور كبير في توفير مصدر مالي لبرامج جمعية الأطفال المعوقين ومبادراتها ومشاريعها الخيرية لخدمة الأطفال المعوقين وفقا للاتفاقية الجديدة سيتم تخصيص ريع رقم التبرع 5050 إلى بناء مشروع "خير مكة" الخيري الاستثماري لدعم رعاية الأطفال المعوقين والذي خصصت من ضمنه مساحة لبناء 15 عمارة سكنية استثمارية وسيطلق عليه: مشروع عملاء شركة الاتصالات السعودية. والذي سيسهم بإذن الله في توفير الموارد المالية اللازمة لدعم مراكز الرعاية التابعة للجمعية، والتي توفر منظومة متكاملة من الخدمات العلاجية والتأهيلية والاجتماعية المجانية للأطفال المعوقين.

وتأتي هذه الاتفاقية تأكيدا من الاتصالات السعودية لتعزيز شراكتها الاستراتيجية مع المؤسسات الاجتماعية والخيرية في المملكة لتمكينها من أداء رسالتها الإنسانية النبيلة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية