Feb 01, 2016

STC تربط كافة فروع ماكدونالدز السعودية في الوسطى والشرقية



وقعت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة قطاع الأعمال اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية)، صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، تتضمن تقديم جميع خدمات وحلول تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات، وربط كافة فروع الشركة في المنطقة الوسطى والشرقية.
وقع الاتفاقية من جانب شركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية)، الأمير الوليد بن ناصر آل سعود نائب الرئيس لدعم الأعمال، ومن جانب شركة الاتصالات السعودية، الدكتور طارق عناية النائب الأعلى لقطاع الأعمال.
وبعد توقيع الاتفاقية صرح الأمير وليد بن ناصر آل سعود بقوله: « انه تم التعاون مع شركة الاتصالات السعودية بصفتها الشركة الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة لتلبية متطلباتنا التقنية وربط فروعنا المنتشرة في أنحاء المملكة لتبادل البيانات بينها وتوفير خدمات الإنترنت لمرتادي المطاعم. ومن أسباب اختيارنا لشركة الاتصالات السعودية امتلاكها كافة السبل والأدوات التي تضمن استقرار الخدمة واستمراريتها وتقديم الدعم الفني المطلوب».
من جانبه قال الدكتور عناية «شركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية) رائدة في مجالها ومساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من حولها ويهمنا ان نقدم خدمات وحلول تكنولوجيا اتصالات وتقنية المعلومات تنقل اعمالهم الى مستوى اعلى من الريادة». الجدير بالذكر ان STC أعمال تحقق احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم، من خلال اكبر مراكز بيانات موجودة في المدن الرئيسية ومربوطة عبر اطول شبكة للألياف البصرية في المملكة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية