Mar 13, 2016

شركة الاتصالات السعودية STC تحصد 6جوائز Lynx



حصدت شركة الاتصالات السعودية ٦ جوائز خلال مهرجان Lynx لإبداع الدعايات و اتصالات التسويق في دبي، فقد فازت بذهبية وثلاث فضيات وبرونزيتين.
وتسلم الجوائز نيابة عن STC مدير عام اتصالات التسويق في قطاع المستهلك ‎الأستاذ / أحمد بن عطاف الصحاف، وقال معلقاً بهذه المناسبة: "نهدي هذا الإنجاز إلى عملائنا الذين كانوا بعد الله السبب في تحقيقنا لهذا العدد الكبير من الجوائز لأنهم تفاعلوا معنا عبر القنوات المختلفة بالملايين مما كان له الأثر الكبير في قرار لجنة التحكيم المحايدة. كما نفخر بأن هذا الإنجاز هو استمرار للمجهود الكبير الذي يوليه فريق العمل في STC للارتقاء بجودة الخدمات والمحتوى الإبداعي."
شهد هذا المهرجان الدولي لإبداع الدعايات و اتصالات التسويق مشاركة كبريات شركات الشرق الأوسط. وحصلت STC على الجائزة الذهبية تحت بند العلاقات العامة لفئة إطلاق أو إعادة إطلاق خدمة أو سلعة، محققة المركز الأول لافضل منصة ترفيهية لفئة الشباب "لايوقف" و كانت احدث حلقاته "سويلم الطلقة" التي حققت المشاهدة الأعلى خلال فترة قياس المشاهدات واصلا إلى أكثر من ٦ مليون مشاهد.
أما بالنسبة للفضيات الثلاثة فقد حقق البرنامج الواقعي "رايح… رايح" الجائزة الفضية لأفضل محتوى. كما ‎نال الإعلان الخاص بتطبيق "دوري بلس" الفضية الثانية كأفضل سيناريو، وجاءت الثالثة عن أفضل استخدام لوسائل الإعلام الرقمية. ونالت ‎STC الجائزتين البرونزيتين عن سلسلة أفلامها الإعلانية لموقع لا يوقف www.laywagif.com الموجودة على قناة STC على اليوتيوب، حيث حصلت على جائزتي المحتوى والانتشار الإعلامي.
وقد حرصت STC على المشاركة في هذا المهرجان كهدف استراتيجي تتطلع من خلاله إلى التواجد في المناسبات التسويقية إقليمياً ودولياً والتي يتم خلالها عرض ومناقشة أحدث الابتكارات والأفكار والمنتجات والأجهزة والحلول والتطبيقات والبرمجيات‎.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية