Jan 04, 2016

STC تحقق جائزة EPIC للتميز التحليلي في خدمات العملاء



حققت شركة الاتصالات السعودية STC جائزة EPIC للتميز التحليلي لخدمات العملاء، حيث تسلم الجائز في الحفل السنوي الثامن الذي أقيم في ولاية كليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية الأستاذ لوكا ديسرلي مدير عام إدارة "دورة حياة العملاء" و ذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة تيراداتا هيرمان فيمر.
ويتم تسليم جوائز هذا الإنجاز المتميز بناءاً على معايير مختلفة من ضمنها استخدام البيانات لزيادة القيمة التجارية، وقد حققت الإدارة العامة لدورة حياة العملاء في الاتصالات السعودية هذا الإنجاز رغم أنها لم تأسس إلا منذ عام واحد بهدف العمل على تحسين عملية صنع القرار في قطاع الأعمال من خلال زيادة دقة وسرعة رؤى الأعمال وتقديم تحسينات قابلة للقياس في الأداء التنظيمي و الإنتاجي.
يذكر ان STC تعتبر الشركة الوحيدة الغير أمريكية التي حققت جائزة في مسابقة هذا العام و الذي تسيدت كافة فروعة الشركات الأمريكية.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية