Dec 01, 2016

STC أعمال توفر لعملائها أحدث حلول الواي فاي



وفرت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة قطاع الأعمال، حلول "الواي فاي " ضمن باقات جود أعمال، والتي ستتيح لعملاء قطاع الأعمال زيادة قوة إشارة الواي فاي في مواقعهم مع سرعة وجودة عالية. وتتوفر الخدمة ضمن باقات جود أعمال للعملاء الحاليين أو الجدد، كما تتاح أيضاً ضمن خدمات النطاق العریض الأخرى.
وتتميز هذه الخدمة بتوفير حل لجميع مشاكل ضعف اشارة الواي فاي أو تذبذبها، إضافة الى ميزة مرونة الدفع إما مرة واحدة أو بأقساط شهرية، كما تضمن الحل الكامل من الدراسة إلى التركيب وما بعدهما، مما يضمن توفير خدمة "واي فاي" ثابتة وقوية ومستقرة.
وتُقدم هذه الخدمة للعملاء الذين يعانون من ضعف إشارة الواي فاي في مواقعهم أو من الوصول المحدود لأجزاء معینة من الموقع، بسبب زيادة سماكة الجدران أو الحوائط الخرسانية، أو بسبب بعد الأماكن عن المصدر. حيث سيقوم الفنيون بعمل مسح شامل لموقع العميل سواء بالمكتب أو الفرع أو المتجر. ومن ثمَ تقديم أفضل حلول الواي فاي لجعل الخدمة أكثر فعالية.
كما تقوم STC أعمال أيضاً بتوفير الأجهزة المناسبة لاحتياجات العميل إلى جانب خدمات تمديد الأسلاك والنقل والصيانة، مما یضمن توسيع نطاق التغطية وتمتع العملاء بالقيمة الكاملة للخدمات المقدمة، وذلك ضمن سعي وحدة قطاع الأعمال لتوفير خدمات وحلول تقنية معلومات متينة وفعالة.
وتوفر وحدة الأعمال حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بطريقة تلبي طلبات و احتياجات القطاعات الحكومية والشركات بجميع أحجامها من خلال أحدث مراكز البيانات الموزعة حول المملكة، والتي تربطها شبكة من الألياف البصرية يصل طولها الى أكثر من 147000 كيلومتر، معززة بشبكة جوال تغطي 96% من المناطق المأهولة بالسكان، وبتقنيات الجيل الثاني والثالث و85% بتقنيات الجيل الرابع المعروف باسم LTE. وترتبط هذه الشبكات الوطنية بالعالم من خلال عدد من الخطوط العابرة للحدود البرية والكوابل البحرية وببوابة للإنترنت هي الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تصل قدرتها الاتصالية إلى 1.5 تيرابت/ثانية، تمرر 12 بيتابايت من المعلومات يومياً.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية