Oct 27, 2016

STC أعمال تطرح خصم ٥٠٪ على خدمة «إدارة الراوتر»



أطلقت شركة الاتصالات السعودية ممثلة في وحدة قطاع الأعمال عرضاً لمدة ثلاثة أشهر على خدمة «إدارة الراوتر» ‪ بخصم يصل الى ٥٠٪ على أجهزة الراوتر ورسوم التأسيس و٢٠٪ على الرسوم الشهرية لأول عام من الخدمة، حيث يأتي هذا العرض ضمن مبادرات الشركة لتعزيز القدرة التنافسية لعملاء قطاع الأعمال لدعم الاقتصاد الوطني الذي يمثل الأساس لرؤية المملكة ٢٠٣٠.
‬‬ وخدمة «إدارة الراوتر» هي إحدى الخدمات المدارة من STC أعمال القائمة على توفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذين بعين الاعتبار استمرارية الخدمة، وتلبية حاجات ورغبات العملاء بطريقة مرنة بحيث تزيد من فعالية أعمالهم وتساهم في الحد من تكاليف تشغيلهم التقنية. وتشمل خدمة «إدارة الراوتر» توفير جهاز راوتر يتم تركيبه في مكاتب العملاء مع خدمة تشغيل وصيانة شهرية تشمل المراقبة الاحترازية على مدار الساعة، حيث الخدمة مدعومة باتفاقية مستوى خدمة (SLA) تأخذ بعين الاعتبار الاستمرارية العالية للخدمة.
الجدير بالذكر ان STC أعمال توفر حلول وخدمات اتصالات وتقنية معلومات بطريقة تلبي طلبات واحتياجات القطاعات الحكومية والشركات بجميع أحجامها من خلال أحدث مراكز البيانات الموزعة حول المملكة، والتي تربطها شبكة من الألياف البصرية يصل طولها الى أكثر من 147000 كيلومتر، ومعززة بشبكة جوال تغطي 96% من المناطق المأهولة بالسكان بتقنيات الجيل الثاني والثالث و85% بتقنيات الجيل الرابع المعروف باسم LTE. وترتبط هذه الشبكات الوطنية بالعالم من خلال عدد من الخطوط العابرة للحدود البرية والكوابل البحرية وببوابة للإنترنت هي الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تصل قدرتها الاتصالية إلى 1.5 تيرابت/ثانية، تمرر 12 بيتابايت من المعلومات يومياً.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية