Dec 06, 2015

الاتصالات السعودية والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة توقعان اتفاقية تنفيذ الألياف البصرية



وقعت شركة الاتصالات السعودية STC مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة اتفاقية تطوير وتنفيذ للبنية التحتية لسكن الموظفين بمحطات تحلية الشقيق بمنطقة جازان، وتنص الاتفاقية الموقعة بين الطرفين على تطوير وتنفيذ البنية التحتية للألياف البصرية FTTH والخدمات الهاتفية المطورة وتقديم خدمة الإنترنت بأحدث التقنيات وبسرعات وجودة عالية تواكب التطورات العالمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.
وقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية، المهندس / منيف بن نايف بن درويش مدير عام المبيعات غير المباشرة، ومن جانب المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس موسى بن حسن معبر مدير محطات تحلية الشقيق، وحضر التوقيع كل من متعب الشمري مدير ادارة المبيعات الميدانية والمجمعات في STC، و م. احمد هتان مدير المشروع بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
يشار إلى أن شبكة الألياف البصرية FTTH من الاتصالات السعودية تتميز بالسرعة العالية في نقل بيانات الإنترنت، والجودة العالية والمأمونة، وتمتاز بعدم تأثرها بالتيار الكهربائي أو التداخلات الكهرومغناطيسية أو العوامل والظواهر الطبيعية، مع تكفل الشركة بتمديد كيبل الألياف البصرية داخل منزل العميل مجاناً، و توصيل وتركيب الوحدة الطرفية ONT في منزل العميل مجاناً أيضاً، وتقديم الدعم الفني المتكامل بعد البيع على مدار الساعة طيلة أيام الاسبوع، عبر مركز الدعم الفني 900.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية