المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
شركة الحلول المتقدمة تحصل على شهادةPowered Cisco عبر السحابة الحوسبية
Apr 30, 2015


أعلنت شركة الحلول المتقدمة, احدى الشركات التابعة للاتصالات السعودية STCعن انضمامها لبرنامج سيسكو للخدمات المدارة عبر السحابة الحوسبية (CMSP) وحصولها على شهادة متقدمة للخدمات المعتمدة على تقنيات سيسكو للاجهزة الشبكية (Cisco Powered) والموفرة بشكل معزز للعملاء في المملكة.

ويأتي منح شركة الحلول المتقدمة الشهادة المتقدمة لتوفير ودعم خدمات الاتصالات عبر السحابة الحوسبية والمدارة. لتقديم خدمات تسمح للعملاء من قطاع الشركات بتحقيق اهداف اعمالهم بشكل اسرع, حيث تسعى الحلول المتقدمة لزيادة اعتماد الخدمات المدارة من قبل الشركات داخل المملكة ضمن التزامها في توفير خدمات وحلول متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذة بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المتقدمة الدكتور سلطان بن حسن بن سعيد “ ان انضمام الشركة الى برنامج سيسكو للخدمات المدارة عبر السحابة الحوسبية وحصولها على شهادة ( سيسكو بورد ) تعتبر نقطة مهمة في مسيرة الشركة لتحقيق استراتيجية اللحوسبة السحابية،” ، مضيفا، “ أن هذا الإنجاز يؤكد للعملاء عمق التزامنا امامهم لتوفير خدمات عبر السحابة الحوسبية. ومن جانبه اوضح محمد العبادي، مدير عام سيسكو في المملكة، “ ان برنامج سيسكو للخدمات المدارة يقوم بدعم الشركاء الذين يوفرون خدمات السحابة الحوسبية لنقل وتخزين البيانات، فالسحابة الحوسبية هي الطريقة المثلى للشركات في المملكة العربية السعودية لتعزيز بنية تقنية المعلومات ضد الانقطاع.

جدير بالذكر ان الشراكة بين شركة الحلول المتقدمة وسيسكو تمتد الى التسويق، فتوفر الاخيرة الحوافز المالية والدعم لأطلاق الخدمات في جميع البلدان التي تعمل فيها مثل المملكة. وتقوم كجزء من هذا الدعم بتسويق وبيع خدمات السحابة الحوسبية المعتمدة على تقنيتها والمستضافة عند شركة الاتصالات السعودية للحلول المتقدمة من خلال قنوات البيع الخاصة بها.