الرويس: اطلعنا على امكانيات STC وقدراتها المتطورة ضمن تواصلنا مع المشغلين

Apr 10, 2017

الرويس: اطلعنا على امكانيات STC وقدراتها المتطورة ضمن تواصلنا مع المشغلين



أكد محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس، "أن الهيئة تعمل مع الشركات العاملة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لمواجهة التحديات والمتغيرات في القطاع، ووفق ما يخدم كل مواطن ومقيم في بلادنا وجميع القطاعات المتعاملة مع هذه الشركات".
وشكر د. الرويس عقب زيارته للمقر الرئيس لشركة الاتصالات السعودية STC والاجتماع بالتنفيذيين هناك، الرئيس التنفيذي للشركة د. خالد بن حسين البياري على الزيارة والاجتماع، مؤكدا أن الاجتماع "ينبثق من رؤيتنا وقناعتنا في الهيئة للتواصل مع المشغلين، وإكمالاً لاجتماعات متبادلة ما بين الجهة المنظمة والمشرعة مع الشركات العاملة في القطاع، وهو في الوقت نفسه مكملاً للاجتماع التشاوري المشترك الذي نظم في مقر الهيئة مؤخراً بحضور الرؤساء التنفيذين لشركات الاتصالات وتقنية المعلومات".
وأضاف الرويس: "اطلعنا على ما لدى الشركة من إمكانات كبيرة وقدرات فنية متطورة، وبالطبع ناقشنا التحديات المستجدة في القطاع حتى تكون لنا رؤية للحلول وفق ما يخدم الجميع ويسهل ويحسن كل ما يقدم من خدمات الشركات لمشتركيها، والنهوض وتنمية هذا القطاع من جميع جوانبه، وكذلك رأينا عن كثب خططهم المستقبلية المنظمة لمواجهة الطلب على خدمات الأفراد والقطاعات الحكومية وغيرها، وهذا بلا شك مهم للهيئة ومسئوليها لمتابعته ورؤيته عن قرب". وشملت زيارة محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لمقر STC مركز البيانات الرئيسي الذي يعتبر من أحدث وأكبر مراكز البيانات على مستوى المنطقة، وهو أحد استثمارات الشركة المتعددة في مراكز البيانات بالرياض، وجدة، والدمام. كما زار المحافظ مبنى تقنية المعلومات، والذي تم إعادة تهيئته بالكامل ليتوافق وأسس بيئة العمل العصرية.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية