Sep 27, 2015

STC :1400 من رجال المبيعات الجائلين والثابتين في خدمة ضيوف الرحمن



لقيت عروض الاتصالات السعوديةSTC المخصصة لخدمة ضيوف الرحمن في حج هذا العام انتشارا واسعاً في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، حيث تم وفر لهم خيارات متعددة تناسب احتياجاتهم واستخداماتهم، ومنها جهاز جوال مع شريحة سوا زيارة بـ 65 ريال توفر رصيدا بـ 25 ريال واتصال دولي مجاني لأول دقيقتين ومع رسالتي SMS دولية مجاناً .
وقال الأستاذ /إبراهيم السويل مدير عام المبيعات المباشرة بالشركة : قام ما يقارب 1400 من مقدمي خدمة ومسوقين جائلين وثابتين بنشر خدمات الشركة في الحج مع التركيز على المشاعر المقدسة (منى وعرفات ومزدلفة ومواقع تواجد ضيوف الرحمن) .
ومن جانبه أشار الأستاذ / منيف نايف بن درويش مدير عام المبيعات غير المباشرة ان خدمات STC المقدمة لضيوف الرحمن تمت إتاحتها من خلال 240 منفذاً مخصصة لموسم الحج، منها 40 منفذا ثابت خصصت لمخيمات الحجاج في المشاعر، و16 عربة متجولة، ويقدمون خدمات بيع سوا زيارة وشرائح البيانات وأجهزة الجوال، وبيع كروت الشحن.
جدير بالذكر ان خدمات الاتصالات السعودية يتم توفيرها مع خيارات متاحة للشحن الآلي المتنقل عبر أجهزة الكترونية مخصصة لهذا الغرض، ومنها إتاحة شراء قسائم الهدي والأضاحي بالتعاون مع مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي الذي يقوم عليه البنك الإسلامي للتنمية .


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية