رئيس شركة سوفت بنك اليابانية يزور STC ويلتقى البياري



التقى الدكتور خالد البياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC السيد ماسايوتشي سون الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سوفت بنك اليابانية والوفد المرافق له من كبار تنفيذيي الشركة الخميس الماضي في مقر الاتصالات السعودية بالرياض، وناقش الطرفان سبل التعاون بين الشركتين وتطوير تبادل الخبرات في مجالات التحول الرقمي والابتكار وخدمة إنترنت الأشياء IoT،التي تتضمن شرائح إلكترونية وبرمجيات وأجهزة استشعار، تتصل مع بعضها من خلال الإنترنت.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سعي مجموعة الاتصالات السعودية للاستفادة من خبرات كبريات شركات الاتصالات العالمية ذات الخبرة العريضة في مجالات العالم الرقمي و تسخير التقنية لما يسهم في تقديم أفضل الحلول الرقمية للعملاء سواءً على مستوى الأفراد و قطاع الاعمال و بطرقٍ مبتكرة. 

 وتعد شركة "سوفت بنك"، واحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، ويديرها مؤسسها رجل الأعمال الياباني، ماسايوشي سون، حيث أنشئت في 3 سبتمبر 1981 ويقع مقرها الرئيس في طوكيو. وتحتل "سوفت بنك" المرتبة الـ 62 على العالم في قائمة "فوربس جلوبال 2000" كأكبر شركة عامة، وثالث أكبر شركة مساهمة عامة في اليابان ، وإضافة إلى ذلك، لديها شراكات مختلفة مع الشركات الأجنبية مثل ياهو، ولديها حصص في مجموعة علي بابا وشركة سبرينت.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية