المركز الإعلامي
الأخبار و التصريحات
"نسما" تختار خدمة جوال فلكس من الاتصالات السعودية
Nov 17, 2015


وقعت الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة قطاع الأعمال اتفاقية استراتيجية مع شركة نسما وشركاهم، يتم من خلالها تزويدهم بخدمة جوال اعمال فلكس لاستخدامها في مشاريع الشركة الممتدة في كافة مناطق المملكة، وقد وقع عن STC المهندس /عبدالله المهنا مدير عام مبيعات الشركات بقطاع الأعمال ، وعن شركة نسما وشركاهم الاستاذ / ياسر آل سعيّد نائب الرئيس للموارد البشرية.
وقال ياسر آل سعيّد بعد توقيع الاتفاقية "يهمنا في نسما ان نزيد من فعالية أعمالنا وتطويرها بتوظيف أحدث حلول الاتصال ممثلة في خدمة جوال فلكس في أعمالنا وأعمال شركائنا من خلال التعاون مع شريك وطني له خبرة وانتشار واسع، ممثلاً بوحدة قطاع الاعمال بشركة الاتصالات السعودية".
من جانبه قال عبدالله المهنا "تأتي هذه الخطوة ضمن سعي وحدة قطاع الأعمال في STC لعرض وطرح وتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة يستفيد منها القطاع العام والخاص في المملكة، آخذين بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها بشكل مبني على حاجات ورغبات عملائنا، وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم".
يشار إلى أن وحدة قطاع الأعمال بالاتصالات السعودية تحقق احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، والمدعومة بأفضل الممارسات والخبرات والشراكات مع كبار الشركات العالمية، كما تقدم حلول اتصالات وتكنولوجيا معلومات متينة وآمنة وفعالة.